حوادث

«الداخلية» تعرض 12 لوحة معدنية مميزة للبيع في المزاد «ر 3» بـ 750 ألف جنيه

«الداخلية» تعرض 12 لوحة معدنية مميزة للبيع في المزاد «ر 3» بـ 750 ألف جنيه

«الداخلية» تعرض 12 لوحة معدنية مميزة للبيع في المزاد «ر 3» بـ 750 ألف جنيه
«الداخلية» تعرض 12 لوحة معدنية مميزة للبيع في المزاد «ر 3» بـ 750 ألف جنيه

كتب: وراء الاحداث

كشفت وزارة الداخلية، عن عرض 21 لوحة معدنية مميزة للبيع بنظام المزاد العلني الإلكتروني تحت إشراف الإدارة العامة للمرور للبيع.

قالت الوزارة إنه سيتم اليوم الجمعة 20 مايو، إغلاق باب المزايدة على 13 لوحة معدنية، وغدا السبت سيتم الإغلاق على 5 لوحات، على يتم الغلق عن عرض لوحتين أخريين يوم الأحد 22 مايو 2022.

اللوحة الأولي المعروضة للبيع هي «ر 3» تقدم للمزاد عليها شخص واحد، ووصل سعرها حتى الآن إلى 750 ألف جنيه، أما اللوحة الثانية «م ج د 3» سعرها وصل حتى الآن إلى 425 ألف جنيه، وتقدم شخص واحد فقط لشرائها حتى الآن.

أما اللوحة الثالثة «م م م 4» وصل سعرها إلى أيضا إلى 435 ألف جنيه ويتنافس عليها أيضا شخص واحد، والرابعة «ج ي أ 4» وسعرها 356 جنيه، ولوحة رقم «ج وو 5555» وسعرها وصل 110 الفا وتقدم عليها شخص شخصان.

مزاد علني للحصول علي لوحات معدنية مميزة من المرور

 

اللوحة «م م أ 7777» وصل سعرها إلى 115 الف وتقدم لتنافس عليها حتي الآن ثلاث أشخاص، واللوحة «ن أ 66» وصل سعرها إلى الأن 100 الف وتقدم للمنافسة عليها شخص واحد، أما اللوحة «س ل م 888» وصل سعرها إلى 95 ألف جنيه وتقدم للمنافسة عليها شخصين.

أما اللوحة «ه أ ن 3111» وصلت إلى 95 ألف جنيه وتقدم شخصين للحصول عليها، واللوحة «ب م د 111» وصلت إلى 85 ألف جنيه وتقدم لها شخص واحد. أما اللوحة «م ع د 999» وصل سعرها إلى 95 ألف جنيه وتقدم لها شخص واحد فقط، واللوحة رقم «م ج ع 111» تقدم للحصول عليها شخصين، وسعرها حتي الآن 85 ألف جنيه.

ووضعت وزارة الداخلية شروط للراغبين في المشاركة في مزاد الحصول على لوحات معدنية مميزة، أولا سداد مبلغ التأمين الذي يختلف حسب حروف وأرقام كل لوحة. وقالت في حال رسو المزاد وعدم استكمال عملية الشراء في تلك الحالة لا يجوز للمتقدم استرجاع مبلغ التأمين مرة أخرى، وسوف يتم تحويله لصالح صندوق تحيا مصر.

لوحة معدنية مميزة – صورة أرشيفية

 

خطوات الحصول على لوحة مميزة من المرور

يتم الحصول على لوحة مميزة عن طريق التسجيل في موقع لوحتك الرسمي التابع لوزارة الداخلية المصرية، والإدارة العامة للمرور، هنـــــا وكتابة البيانات الخاصة الأسم رباعي بالرقم القومي، والمؤهل، والوظيفة ومحل الإقامة شاملة العنوان بالتفاصيل يتضمن رقم التليفون.

الخطوة الأخيرة من خلال الضغط على كلمة بالموافقة على شروط الاستخدام والتسجيل، ثم الدخول على الموقع على صفحة كون لوحتك، ومنها يمكنك أن تقوم بتكوين لوحتك الخاصة بسيارتك بالأرقام والحروف المفضلة ثم ترسل طلبك للإدارة وسوف تراسلك للموافقة على القيمة الافتتاحية لـ اللوحة قبل الدخول في المزاد العلني.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!