عاجلعالم الفن

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد التهامي يكشف تفاصيل شخصيته في «الكتيبة 101» تعرض على قنوات (ON)

ننشر مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على «mbc» و«النهار»

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد التهامي يكشف تفاصيل شخصيته في «الكتيبة 101» تعرض على قنوات (ON)

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد التهامي يكشف تفاصيل شخصيته في «الكتيبة 101» تعرض على قنوات (ON)
مسلسلات رمضان 2023.. أحمد التهامي يكشف تفاصيل شخصيته في «الكتيبة 101» تعرض على قنوات (ON)

كتب : وراء الاحداث

أعلن الفنان أحمد التهامي، عن دوره في مسلسل «الكتيبة 101»، بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف، والذي يعرض في النصف الأول من شهر رمضان الكريم.

مسلسلات رمضان 2023

وشارك أحمد التهامي صورا له من كواليس العمل عبر صفحته على موقع «انستجرام» وعلق:« رسمنا على القلب وجه الوطنْ نخيلاً ونيلاً، وشعباً أصيلاً، وصناكِ يا مصرُ طولَ الزمنْ ليبقى شبَابُك جيلاً فجيلا، مسلسل الكتيبة101، الرائد البطل/أحمد أبو النجا (عملاق الصحراء)».

مسلسل الكتيبة 101

تدور أحداث «الكتيبة 101»، حول تصدي الجيش المصري للجماعات التكفيرية في سيناء، وقصص بطولات أبناء الجيش المصرية.

محمد رجب في الكتيبة 101

أبطال الكتيبة 101

يجتمع بجانب عمرو يوسف واسر ياسين في «الكتيبة 101» كل من: فتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، ووفاء عامر، خالد الصاوي، وميرنا نور الدين، ووليد فواز، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حجازي، والطفل منذر مهران.

مسلسل الكتيبة 101

قنوات عرض مسلسل الكتيبة 101

يعرض مسلسل «الكتيبة 101» حصريا على شبكة قنوات on، خلال شهر رمضان الكريم.

تبدأ اليوم.. ننشر مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على «mbc» و«النهار»

تبدأ عدد من القنوات المصرية،، عرضمسلسلات رمضان 2023، ومن أبرز هذه القنوات «mbc مصر» و «النهار».

وتستعرض لكم  في التقرير التالي المسلسلات المقرر عرضها ومواعيد إذاعتها.

مسلسل المداح 3

يبدأ اليوم عرض الحلقة الاولي من مسلسل «المداح 3» بطولة حمادة هلال، والذي يحمل عنوان «أسطورة العشق»، وذلك عبر قناة «mbc مصر» في تمام الساعة 8 مساء، ويضم المسلسل بجانب حمادة هلال مجموعة من الفنانين أبرزهم:هبة مجدي، أحمد ماهر، لوسي، سلمى أبو ضيف، خالد سرحان، يسرا اللوزي.

مسلسل المداح 3

مسلسل رمضان كريم 2

يعرض مسلسل «رمضان كريم 2» بدءا من اليوم على شاشة النهار في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد بعد الموعد الأصلي بساعتين على النهار دراما، يشارك في المسلسل كل من: سيد رجب وبيومي فؤاد وسلوى عثمان وصبري فواز ومحمد لطفي وأحمد صيام.

مسلسل رمضان كريم 2

مسلسل ستهم

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل «ستهم»، على شاشة النهار بداية من اليوم في تمام الساعة 10 مساء، وتدور أحداث ستهم حول امرأة يموت زوجها في بداية حياتهم، لتتخلى ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، ويضم المسلسل كل من: روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان ولأول مرة الشيخ ياسين التهامي.

روجينا في مسلسل ستهم

مسلسل وعود سخية

يبدأ اليوم عرض مسلسل « وعود سخية» في تمام 12 بعد منتصف الليل على قناة النهار، المسلسل بطولة مجموعة من الفنانين: حنان مطاوع، نور محمود، وصفاء الطوخي، سلوى خطاب، وتدور أحداثه في إطار درامي نفسي، مليء بالإثارة والغموض.

حنان مطاوع في مسلسل وعود سخية

مسلسل رشيد

يعرض مسلسل «رشيد» بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، في تمام الساعة 9 مساء على قناة «mbc مصر»، ويشارك في المسلسل: سيد رجب، خالد كمال، تامر نبيل، صلاح عبد الله، نهلة سلامة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

مسلسل رشيد

مسلسل اللعبة 3

يبدأ مسلسل «اللعبة 3» على قناة «mbc مصر» في تمام الساعة 11 مساءا، وذلك بعد عرضه على منصة شاهد بما يقرب عام، ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا.

مسلسل اللعبة 3

مسلسل الهرشة السابعة

ويبدأ عرض مسلسل «الهرشة السابعة »على «MBC مصر» حصريًا، في تمام الساعة الـ10 مساءًا ويعاد في الساعة 3 عصرا من اليوم التالي، المسلسل يتكون من 15 حلقة ويعرض في الجزء الأول من الشهر الكريم، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين أبرزهم: أمينة خليل، من بينهم: «محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!