تحقيقاتعاجل

شرطة الكهرباء تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة

الكهرباء:منع دخول أى شخص الوزارة بدون ارتداء كمامة والعداد مسبوق الدفع لن يفصل خلال الإجازات حتى بعد نفاذ الرصيد

شرطة الكهرباء تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة

شرطة الكهرباء تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة
شرطة الكهرباء تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة

كتب : وراء الاحداث

وجهت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء حملات مكبرة، حيث أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 4461 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد، وشنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، أسفرت جهودها فى مجال مكافحة وضبط كافة مخالفات قانون البيئة (حماية الثروة السمكية، حماية البيئة والمحميات الطبيعية) عن ضبط (52) قضية متنوعة.

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فى مجال مكافحة جرائم الأموال العامة لمواجهة كافة أشكال الفساد المالى والإدارى، والجرائم التى تؤثر سلباً على المناخ الاستثمارى فى البلاد، وكذا الجرائم المُستحدثة التى ترتبط بالقطاع المصرفي من ضبط قضيتين “نصب”.

وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة

من ناحية اخرىصرح المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة د. أيمن حمزة  أنه بدءا من يوم الأحد القادم، لن يسمح بدخول أى شخص سواء من العاملين بالوزارة أو من المترددين عليها، من دخول أي مبنى تابع للوزارة وشركاتها، بدون ارتداء كمامة، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد “حمزة” أنه توجد شركة مسئولة عن تعقيم مبنى وزارة الكهرباء، بشكل دورى كل ساعة طوال ساعات العمل اليومية وذلك فى إطار الإجراءات الوقائية ولاحترازية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد و ذلك منذ بداية ازمة انتشار الفيرس فى مصر.

يذكر أن وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قد أعلنت انها قامت بتركيب ممرات وبوابات تعقيم إلكترونية ذاتية على مداخل الوزارة بهدف الحفاظ على السلامة والصحة المهنية وحماية العاملين والزائرين ووقايتهم وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا تماشياً مع سياسة الدولة.

وأفاد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع مبرمجة على عدم الفصل فى العطلات الرسمية وإجازات الأعياد.

وأكد “حمزة” أن هذه الأيام تعتبر من الساعات والأيام الصديقة للعداد مسبوقة الدفع فى حالة نفاذ الرصيد بالعداد.

وأوضح حمزة، أن الساعات الصديقة للعدادات مسبوقة الدفع هى التى لا يفصل فيها عداد الكهرباء مسبوق الدفع حتى فى حالة نفاد الرصيد وتبدأ فى الساعة الـ5 مساءً وحتى الـ10 صباحا من اليوم التالى، ويفصل العداد فى حالة عدم شحن رصيد بعد ذلك.

وأشار حمزة، إلى أن الأيام الصديقة التى لا يفصل فيها عداد الكهرباء فى حالة نفاد الرصيد هى الجمعة والسبت والعطلات الرسمية، ويقوم بفصل التيار فور انتهائها، مشيراً إلى أن عداد الكهرباء مسبوق الدفع مبرمج على عدم الفصل فى هذه الساعات الصديقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!