عاجلمحافظات

مديرية العمل بالوادى الجديد تسلم عقود عمل لذوى الهمم من أهالى المحافظة

ضبط 200 كرتونة سناكس بالخانكة مدون عليها عنوان مغاير لتضليل الجهات الرقابية ... تموين سوهاج: توفير 750 طن سكر بسعر 27 جنيهًا للكيلو وتوزيعها بالقرى وتحرر 138 محضرا متنوعا بحملة على الأسواق

مديرية العمل بالوادى الجديد تسلم عقود عمل لذوى الهمم من أهالى المحافظة

مديرية العمل بالوادى الجديد تسلم عقود عمل لذوى الهمم من أهالى المحافظة
مديرية العمل بالوادى الجديد تسلم عقود عمل لذوى الهمم من أهالى المحافظة

كتب: وراء الاحداث

أعلنت مديرية العمل بالوادى الجديد عن تسليم عن 17 عقد عمل لشباب من ذوى الهمم وذويهم من أبناء المحافظة والمقيمين فيها، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتعيينهم فى منشآت للقطاع الخاص، وذلك لاستيفاء النسبة المقررة قانوناً لتشغيل تلك الفئة داخل المنشآت التى يعمل بها 20 عاملاً فأكثر ، وذلك ضمن جهود المديرية المستمرة لتوفير مزيد من فرص العمل لذوى الهمم داخل المنشآت العاملة بالمحافظة ، وتحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة ، في إطار إستراتيجية الوزارة لدمج تلك الفئة في سوق العمل من خلال تدريبهم وتشغيلهم والاستفادة من قدراتهم وإمكانياتهم في دفع عجلات الإنتاج والمشاركة في عمليات التنمية.
وقال أحمد طليب مدير عام مديرية العمل بالمحافظة أن تسليم العقود تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة للمديريات بالمحافظات بالاهتمام بذوي الهمم ودمجها داخل المجتمع في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن ، وتطبيقاً لأحكام القانون الخاص برعاية وحماية ذوي الإعاقة رقم 10 لسنة 2018 ، وتعيين 5% من بين العاملين بالمنشآت من ذوى الهمم.
وأوضح طليب، أنه جرى التأكد من كافة العقود التي تم تسليمها من تطبيق الحد الأدنى للأجور ، كما ستقوم المديرية بمتابعة تعيين الشباب من ذوى الهمم داخل المنشآت والتأكد من تسلمهم للعمل ، والحصول على كافة حقوقهم ومستحقاتهم ، من خلال أجهزة التفتيش العمالي والسلامة والصحة المهنية ومكاتب التشغيل التابعة للمديرية والمنتشرة في كافة أرجاء المحافظة ، ومنوهاً إلى الاستمرار في توفير مزيد من فرص العمل لتلك الفئة داخل المنشآت للاستفادة من إمكانياتهم في زيادة الإنتاج في ظل الجمهورية الجديدة.
تسليم عقود عمل لذوى همم من أهالى محافظة الوادى الجديد (4)تسليم عقود عمل لذوى الهمم من أهالى محافظة الوادى الجديد
تسليم عقود عمل لذوى همم من أهالى محافظة الوادى الجديد (1)تسليم عقود عمل لأحد ذوى الهمم 
تسليم عقود عمل لذوى همم من أهالى محافظة الوادى الجديد (2)تسليم عقود عمل لذوى همم من أهالى محافظة الوادى الجديد
تسليم عقود عمل لذوى همم من أهالى محافظة الوادى الجديد (3)تسليم عقود عمل لذوى همم من أهالى الوادى الجديد 
تسليم عقود عمل لذوى همم من أهالى محافظة الوادى الجديد (5)جانب من تسليم عقود عمل لذوى الهمم 

ضبط 200 كرتونة سناكس بالخانكة مدون عليها عنوان مغاير لتضليل الجهات الرقابية

بينما قامت إدارة الأغذية بمديرية الصحة والسكان بالقليوبية، بالتعاون مع مكتب الأغذية بإدارة الخانكة بعمل حملة تفتيشية علي أحد مصانع تعبئة سناكس، وذلك بناء علي توجيهات الدكتور حمودة عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بتكثيف الرقابة علي المنشآت الغذائية، وتحت إشراف الدكتورة فاطمة عبد المنعم مدير عام الطب الوقائي.
وأوضحت مديرية الصحة بالقليوبية، في بيان لها، أنه تلاحظ أثناء المرور عدم نظافة المكان، ونقص في اشتراطات النظافة والصحة العامة، كما تم ضبط 200 كرتونة سناكس تحتوي كل كرتونة علي 24 كيس، مدون عليهم عنوان مغاير للواقع بهدف تضليل الجهات الرقابية.
وتابعت، أنه تم عمل محضر بالمضبوطات والعرض علي النيابة للنظر والتصرف، حيث جاء ذلك باشراف الدكتور محمد علي مدير إدارة مراقبة الأغذية، وسامي رجب مراقب عام الأغذية بالمديرية، وترأس الحملة عادل بيومي مراقب أول الأغذية بالمديرية، ورجب نصر مراقب أول الأغذية بالمديرية، وعضوية شريف الغرياني مراقب أول الاغذية بالخانكة، ومفتشي الأغذية، وصلاح فام، ومحمد حمدي، وعبدالكريم يوسف، وأسامة نصر، وأيمن عاطف.

تموين سوهاج: توفير 750 طن سكر بسعر 27 جنيهًا للكيلو وتوزيعها بالقرى

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج ، عن عملية شراء السكر من البورصة السلعية بكميات وصلت إلى 750 طن حتى الآن والإشراف على عمليات التعبئة والبيع للجمهور بجميع مراكز المحافظة بسعر 27 جنيها للمستهلك.

وأضافت مديرية التموين أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحد من أثار الأزمة الاقتصادية العالمية، وما نتج عنها من ارتفاع للأسعار، والعمل على توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة ومخفضة.

ومن جانبه أوضح محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالمحافظة أن المديرية نجحت حتى الأن فى توزيع 400 طن على جميع مراكز المحافظة تحت رقابة مفتشي المديرية، على أن تتولى الإدارات الفرعية عملية التسليم للتجار والإشراف على التوزيع للجمهور بسعر 27 جنيها للكيلو الواحد، لافتا الى ضخ كميات إضافية تقدر ب 350 طن خلال الأيام القليلة القادمة، مؤكدا على انتظار كميات أخري سيتم ضخها بمحافظة سوهاج.

ووجه محافظ سوهاج السكرتير العام للمحافظة اللواء علاء عبد الجابر بالمتابعة المستمرة والتنسيق مع مديرية التموين والوحدات المحلية لضمان وصول تلك الكميات الى المواطنين وتوزيعها على جميع مراكز المحافظة بالمدن والقرى، مع تشديد الرقابة على الأسواق والمنافذ، وأماكن تداول السلع الغذائية.

تجميع كميات السكرتجميع كميات السكر
تحميل السكر على السياراتتحميل السكر على السيارات
سكر وزن كيلو جرامسكر وزن كيلو جرام

 

مديرية التموين بسوهاج تحرر 138 محضرا متنوعا بحملة على الأسواق

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، اليوم، الخميس، أنه تم تحرير 138 محضرا تموينيا خلال اليوم بمراكز المحافظة المختلفة صرح بذلك محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأضاف وكيل تموين سوهاج، أنه تم شن حملات تموينية مكبرة على المحلات الأسواق من مركز البلينا في جنوب المحافظة إلى ناحية مركز طما شمال سوهاج، وذلك من اجل ضبط الأسواق والمخالفات، ونتج عن ذلك تحرير 138 محضرا تموينيا خلال اليوم.

وجاءت الحملة بمشاركة المهندس محمد حسين، وكيل المديرية، وتنفيذا لتوجيهات وزارة التموين، التي وجهت بتكثيف الحملات التموينية  المكبرة لضبط الأسواق والتصدي لتعديات، ورصد شكاوى الأهالي، والسلع  التي أسفرت عن ضبط 138 محضرا تموينيا متنوعا والحملات التموينية جاءت على المحلات والأسواق، وذلك بالاشتراك مع ضباط إدارة مباحث التموين وتم تحرير المحضر اللازم وجرى إبلاغ الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!