رياضةعاجل

الزمالك يقهرالازمات ويسعد جماهيره بتتويجه بطلا للدوري للمرة الـ 13 بتاريخه

البنك الاهلي والاتحاد يتعادلان سلبيا وتعادل سلبي لسيراميكا ودجلة والمقاولون العرب يفوز على غزل المحلة 2-1 وبيراميدز يهزم مصر المقاصة بخماسية نظيفة فى الدورى العام

الزمالك يقهرالازمات ويسعد جماهيره بتتويجه بطلا للدوري للمرة الـ 13 بتاريخه

الزمالك يقهرالازمات ويسعد جماهيره بتتويجه بطلا للدوري للمرة الـ 13 بتاريخه
الزمالك يقهرالازمات ويسعد جماهيره بتتويجه بطلا للدوري للمرة الـ 13 بتاريخه

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

حقق فريق الزمالك الفوز الأهم في مشواره بالدورى هذا الموسم، علي حساب الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين أحرزهما احمد سيد زيزو في الدقيقة 8 واشرف بن شرقي في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 33 ، ليحسم الزمالك لقب الدوري رسميا والـ13 بتاريخه قبل انتهاء المسابقة بجولة، حيث أصبح الفارق بين الزمالك والأهلي صاحب المركز الثانى إلى 6 نقاط.

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 79 نقطة بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز في 24 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 60 هدف وسكنت شباكه 20 هدف، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 16 مباراة وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 60 هدفاً.

تعادل فريقا البنك الاهلي والاتحاد السكندى بدون اهداف في المباراة التي جمعت بينهما في الاسبوع ٣٣ للدورى العام لكرة القدم.

بهذه النتيجة ضمن البنك الاهلي البقاء في الممتاز بعد تعادل دجلة وسيراميكا كيلوباترا

تاكد هبوط فريق وادى دجلة رسميا بعد التعادل السلبي مع سيراميكا كيلوباترا بدون اهداف في المباراة التي اقيمت بينهما في الاسبوع قبل الاخير للدورى العام لكرة القدم.
بهذا يصبح فريق دجلة ثالث الهابطين بعد الانتاج الحربي واسوان

فاز فريق المقاولون العرب على فريق غزل المحلة بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت بيمهما في الجولة 34 والاخيرة من مسابقة الدورى العام لكرة القدم

احرز هدف المحلة  عبد الرحمن عاطف واحرز هدفي المقاولن محمد حمدى زكي

بهذا النتيجة ارتفع رصيد المقاولون للنقطة 41  بينما يظل رصيد المحلة عند النقطة  35

نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة الدوري المصري - موقع كورة أون

تمكن فريق بيراميدز من الفوز على منافسه مصر المقاصة بخمسة أهداف دون رد، في إطار مباريات الجولة 33 من منافسات الدوري المصري الممتاز . 

وافتتح إبراهيم عادل التسجيل في الدقيقة الثالثة فيما ضاعف زميله محمود صابر التقدم في الدقيقة 15، وسجل إسلام عيسي الهدف الثالث في الدقيقة 38، وعاد إبراهيم عادل للتسجيل مجددا في الدقيقة 39 فيما اختتم عبدالله السعيد الخماسية في الدقيقة 65.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلى 52 نقطة في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري فيما توقف رصيد مصر المقاصة عند المركز الثاني عشر برصيد 37

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!