رياضةعاجل

الزمالك يفوز على مصر للمقاصة بهدف نظيف في الدوري العام

بيراميدز يفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز

الزمالك يفوز على مصر للمقاصة بهدف نظيف في الدوري العام

الزمالك يفوز على مصر للمقاصة بهدف نظيف في الدوري العام
الزمالك الاتحاد كأس مصر

 

كتب : حسام مهدى

حقق الزمالك فوزا ثمين وغالى على مضيفه مصر للمقاصة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الخميس/ على ملعب (السلام) بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل هدف الزمالك واللقاء الوحيد، أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الثاني للمباراة، ليحقق الزمالك انتصاره الثاني على التوالي في الدوري.

وكان الزمالك قد افتتح مبارياته في الدوري، بالفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد أيضا. ورفع الفوز رصيد الزمالك إلى ست نقاط في المركز الثالث بجدول الدوري، بفارق الأهداف فقط عن بيراميدز والأهلي صاحبي المركزين الأول والثاني، بينما توقف رصيد مصر للمقاصة عند ثلاث نقاط في المركز السادس.

ويلتقي الزمالك في الجولة القادمة من الدوري، مع فريق إف سي مصر، يوم الأحد المقبل، فيما يلعب مصر للمقاصة في اليوم ذاته في ضيافة فريق الجونة، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث للمسابقة .

فى سياق البطولة ذاتها حقق فريق بيراميدز فوزا غاليا على فريق طنطا بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب طنطا ضمن مباريات الاسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

تقدم إبراهيم حسن في الدقيقة الثانية لبيراميدز وأضاف عبدالله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 29 من الشوط الأول وفي الشوط الثاني نجح عبدالرحمن الدح في إحراز هدف طنطا من ضربة جزاء في الدقيقة 89.

بهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول ، فيما تجمد رصيد طنطا عند 3 نقاط في المركز السابع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!