أخبار مصرعاجل

السيسي : أصعب لحظة في حياتي عندما أحسست أن مصر يمكن أن تضيع

السيسى:مجمع الوثائق سيدرس امكانية اتاحة الاوراق بطريقة تراعى ذوى الهمم

السيسي : أصعب لحظة في حياتي عندما أحسست أن مصر يمكن أن تضيع

السيسي : أصعب لحظة في حياتي عندما أحسست أن مصر يمكن أن تضيع
السيسي : أصعب لحظة في حياتي عندما أحسست أن مصر يمكن أن تضيع

كتب : وراء الاحداث

 أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن أصعب لحظة مرت عليه في حياته كانت عندما أحس أن مصر يمكن أن تضيع ، مشددا على أن أسعد لحظة في حياته لم تأت حتى الآن وهى الحلم الذي يحلمه لبلده ويتمنى تحقيقه بكل المصريين والشباب والكبار و”قادرون باختلاف”.

وقال الرئيس السيسي , في تعقيبه على سؤال وجهه الشاب علي هاني بطل الجمهورية لألعاب القوى خلال جلسة نقاشية أدارها الفنان أشرف عبد الباقي اليوم /الأحد/ ضمن احتفالية “قادرون باختلاف”  ،إن أصعب لحظة مرت على مصر هى الخوف من سقوط البلد حيث خفت على الناس وعلى مصر.

ورد الرئيس على أمنية الشاب “علي” بمقابلة نجم مصر الدولي ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مرة واحدة -والذي يعتبره أفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو- قائلا :” نجيبه لك .. هو فعلا بطل ويقف دائما بجانب مصر”. 

اكد الرئيس السيسى ان مجمع الوثائق المؤمنة سيدرس امكانية اتاحة الاوراق الرسمية بطريقة تراعى ذوى الهمم .

جاء ذلك ردا على طلب مريم بإتاحة الوثائق الرسمية كبطاقة الرقم القومي وجواز السفر وخلافه بطريقة “برايل” ليتثنى للمكفوفين الإطلاع على بياناتهم ، بالجلسة النقاشية بعنوان “سفراء الأحلام ” التي أدارها الفنان مصطفى شعبان .

خلال الجلسة اكد الطفل مهند عماد صاحب فكرة تدريس مادة احترام الآخر – والتي اقترح تدريسها العام الماضي وتم الاستجابة لطلبه بناء على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي – قائلا :” أتمنى زيادة حملات التوعية في هذا الشأن عن طريق البرامج والمسلسلات وطرق المعرفة الأخرى”.

وتحدثت خلال الجلسة أيضا مريم محسن من بورسعيد وهي “سفيرة للإتاحة” عن أحلامها وطموحها, وقدمت شرحا مفصلا عن مفهوم “سفيرة الإتاحة” والتي أكدت أن المقصود من ذلك هو إتاحة كافة خدمات الدولة “للقادرين باختلاف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!