رياضةعاجل

الاهلى سبب نكسة المنتخبات المصرية ..بالتفصيل وبالاسماء : ما يحدث من كارثه وفضيحه فى معسكر منتخب الشباب

ثورة فى المواقع الاخبارية والقنوات والسوشيال مديا لفوز الاهلى 4/صفر على فيوتشر ومنتخب مصر لكورة اليد بيلعب بكاس الامم الافريقية لم يتذكره احد بكلمة عابرة .. المجاملات والتمجيد للاهلى من اجل الملعونة فلوس الاعلانات

الاهلى سبب نكسة المنتخبات المصرية ..بالتفصيل وبالاسماء : ما يحدث من كارثه وفضيحه فى معسكر منتخب الشباب

الاهلى سبب نكسة المنتخبات المصرية ..بالتفصيل وبالاسماء : ما يحدث من كارثه وفضيحه فى معسكر منتخب الشباب
الاهلى سبب نكسة المنتخبات المصرية ..بالتفصيل وبالاسماء : ما يحدث من كارثه وفضيحه فى معسكر منتخب الشباب

كتب : وراء الاحداث

دفتر المخالفات ملىء بالاسم الاهلى فى تخريب المنتخبات المصرية اقربها ما حدث من الكابتن ربيع ياسين مع منتخب الشباب فى يناير 2021 واصابة جميع لاعبى منتخب الشباب بكورونا وهزيمة من جميع المنتخبات وكلنا نعلم ربيع ياسين وانتماأئه وتم الاكتفاء بغرامة مالية وايقاف بضعة اشهر  .. واليوم ما يحدث داخل معسكر منتخب الشباب المصرى  كارثة جديدة من الكوارث التى تسبب تشتيت وعدم تركيز لاعبى منتخب الشباب، بخصوص تواجد مسئولى تعاقدات نادى فيوتشر والنادى الاهلى للحصول على توقيع عدد من اللاعبين .. اين مسؤلى اتحاد الكورة الذى سمح بهذا التسيب الفج وعدم الانضباط والمسؤلية والانتماء للحب الاكبر من اى ناد حب الوطن ورفع علم مصر التى انهارت المنظومة الرياضية لكورة القدم وبعض اللاعبات الجماعية بسبب الاهلى ففى السنوات السابقة عندما تولى شوقى غريب تدريب المنتخب سمح بنفس الفوضى وذهبت معظم لاعبى المنتخب الشباب للاهلى و قبض العمولة عن كل لاعب وقع للاهلى وكذلك فضيحة صفر كاس العالم بروسيا اللاعب سعد سمير كان بيهزر ومنتخب مصر مهزوم فى جميع المباريات ونراه مع الاهلى بيأكل نيجيلة الملعب حتى مع نادى فيوتشر الذى يلعب له الان لعب سعد سمير الكورة للاعب الاهلى بمنتهى البساطة ليحرز الهدف الرباع بمنتهى الاريحية ولم يندم على خطأه وكذلك السولية فى كأس العرب احرز هدف لمنتخب الجزائر بمنتهى الدقة ولم يندم على هزيمة منتخب مصر وخروجها من كاس العرب اما فى نهائى بطولة افريقيا ابطال الدورى خسر الاهلى نقلتها عدسات وكالات الانباء حزنه للخسارة والقاء ميدلية المركز الثانى بالشلوت على الارض ولم يعاقب .. حتى وائل جمعة سبب ضياع حق مصر فى مباراة السنغال اهمل فى اداء وظيفته للدفاع عن لاعبى منتخب مصر وحفظ حقهم وهذا ما اوضحه كيروش مدرب منتخب مصر وتو الطرمخة على قصوره واهماله لم يذهب لمراقب المباراة لتدوين الاخطاء الفجة من مسؤلى وجماهير السنغال التى حدثت للاعبى منتخب مصر داخل الملعب .. نحن نحتاج لثورة من جديد لايحياء الوطنية والشعور بالانتماء لرفع علم مصر الحب الاكبر الذى يخفق به اكثر من 110 مليون قلب مصرى .
لازم توضيح سريع وحاسم من اتحاد الكرة وما يخص أن أمير توفيق مدير التعاقدات الاهلي راح طلب من اللاعب يمضي معاه واللاعب رفض وبلغ اداره اتحاد جده.
 
بخلاف أن الأهلي وفويتشر راحوا المعسكر وحاولوا يتعاقدوا مع اكتر من لاعب.
ظهرت على السطح كارثه تحدث فى منتخب الشباب المصرى بقيادة الكابتن محمود جابر.
 
ولمن لا يعرف القصة من البداية، هو ان هناك معسكر لمنتخب الشباب الان ومن المفترض انه معسكر مغلق استعداداً لكاس العرب.
 
وان لا يتواجد أحد فيه سوى اللاعبين والجهاز الفنى، طب وايه اللى بيحصل : 
 
اللى بيحصل ان المعسكر قاعد نايم بايت فيه الثلاثى : أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الاهلي وعادل مصطفى رئيس قطاع الناشئين في نادى فيوتشر وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادى فيوتشر.
 
كان بيتم الضغط على نور الدين البحار من قبل امير توفيق بصورة صعبة اوى على لاعب شاب، امضى وملكش دعوة باتحاد جده.
 
واللاعب رافض والضغط بيزيد، لحد ماللاعب بلغ ادارة نادية اللى طلبت منه العوده فوراً ووجهت انذار شديد للنادى الاهلى واتحاد الكرة بتاعنا الجميل الذى ترك الفوضى تعم منتخب الشباب لولا انذار اتحاد جدة بانها هتفضح الامر وما يحدث بمعسكر منتخب الشباب من تسيب بعيدا عن الاعداد لكاس العرب ونتسأل بنخسر ليه .
 
الاهلى نجح فى الحصول على توقيع يونس ادريس، ودا لاعب بيلعب فى نادى سوندريسك الدنماركي، رغم انه باقى فى عقده مع نادية 3 مواسم، لكن امضى امضى ملكش دعوة.
 
النادى الدنماركى عرف وطلب تحقيق فورى فى اللى بيحصل دا، والفضيحه دى من اتحاد الكورة.
 
فيوتشر كمان حصل على توقيع محمد عز سيمو، ودا حارس الزمالك الاسبق، وحارس كورينسكي الاسباني.
 
وتبقى كلمة : المشكلة ان الواحد عنده مراره واحده مش اتنين علشان يستحمل كمية الارف دا.
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!