أخبار مصرتحقيقاتعاجل

إقبال على حدائق القناطر وكورنيش النيل بالقليوبية

مراكز الشباب تحتضن احتفالات المواطنين بأول أيام عيد الأضحى السبت، 09 يوليه 2022 - 07:00 م

إقبال على حدائق القناطر وكورنيش النيل بالقليوبية

إقبال على حدائق القناطر وكورنيش النيل بالقليوبية
إقبال على حدائق القناطر وكورنيش النيل بالقليوبية

كتب : وراء الاجداث

شهدت حدائق ومتنزهات القناطرالخيرية إقبالاً شديدًا للاحتفال بالعيد، حيث توافد الأهالى مصطحبين أطفالهم إلى الحدائق حاملين معهم بعض المأكولات.

كما حرصت بعض الأسر على التنزه بكورنيش النيل وركوب المراكب النيلية بالقناطر الخيرية بصحبة أبنائهم وأبدى عدد من المترددين على الحدائق المختلفة سعادتهم للاحتفال بالعيد مؤكدين أن فرحة العيد تكتمل بلقاء الأهل والأقارب والخروج للمتنزهات.

وقال الحاج نوار عبد الرؤوف شمخ من مدينة بنها إنه يحرص على الخروج مع أسرته فى الأعياد الى المتنزهات بصحبة أسرته والجلوس وسط الطبيعة الخلابة وافتراش الأرض للاستمتاع بالطبيعة وسط احتفال العديد من الأهالى معهم بنفس الطريقة وهو ما يشعرهم ببهجة اليوم ويدخل الفرحة والسرور على نفوسهم ويجعلهم يعودون من الإجازة للعمل بمنتهى الهمة والنشاط.

ووجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع والحدائق بصفة مستمرة، كما شهدت الشوارع والميادين ومحيط الحدائق والمتنزهات وكورنيش النيل انتشار الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة بشوارع بنها والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة وعلى الطرق السريعة لمواجهة أى مظهر من مظاهر الخروج على القانون.

العيد أحلى بمراكز الشباب

قى سياق متصل شهدت مراكز الشباب، إقبالاً كبيراً من المواطنين منذ الساعات الأولى فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، بجميع المحافظات، حرصا من وزارة الشباب والرياضة على قيام تلك المراكز بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

تضمنت الاحتفالية فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، بجميع مراكز الشباب العديد من الفقرات والبرامج خلال أيام العيد، وتشمل فقرات ترويحية وفنية واستعراضية وتوزيع الهدايا على الأطفال، يتخللها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز من الملاهى وألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم وألعاب إلكترونية..

وأوضح أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة وجهت بفتح مراكز الشباب بالمديريات وإطلاق الاحتفالات والفعاليات والبرامج المنفذة بها تحت شعار  «العيد أحلى بمراكز شباب مصر»، وعمل يوم ترفيهي للطلائع والشباب، إيماناً بدور مراكز الشباب فى مشاركة المواطنين احتفالاتهم فى العديد من المناسبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!