أخبار عربية ودوليةعاجل

” بن زايد” يتفقد جناح وزارة الإنتاج الحربي بمعرض ” 2021 IDEX ” أبو ظبي

محمد بن زايد يشيد بالقدرات التصنيعية المتطورة للهيئة العربية للتصنيع

” بن زايد” يتفقد جناح وزارة الإنتاج الحربي بمعرض ” 2021 IDEX ” أبو ظبي

" بن زايد" يتفقد جناح وزارة الإنتاج الحربي بمعرض " 2021 IDEX " أبو ظبي
” بن زايد” يتفقد جناح وزارة الإنتاج الحربي بمعرض ” 2021 IDEX ” أبو ظبي

كتب : وراء الاحداث

تفقد اليوم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة جناح وزارة الإنتاج الحربي بمعرض ” 2021 IDEX ” المقام بمدينة أبو ظبي خلال الفترة من ۲١ إلى 25 فبراير الحالي.

وقد أعرب سموه عن تقديره وإعجابه بما شاهده من معروضات عسكرية بجناح الوزارة وعلى رأسها الرشاش المتعدد , وهو من أحدث ما أنتجته شركات الإنتاج الحربي ، كما تشارك الوزارة بنموذج للمدرعة ( سينا ۲۰۰ )، وقد استمع بن زايد إلى عرض ممثلو وزارة الإنتاج الحربی للإمكانيات الفنية والتكنولوجية المتقدمة للمعروضات المشاركة بالمعرض وأشاد بن زاید بالتكنولوجيا المتقدمة التي وصلت إليها وزارة الإنتاج الحربي في مجال التصنيع العسكري من اسلحة وذخائر ومعدات والتي تعكس الطفرة الصناعية التي وصلت إليها مصر في هذا المجال خلال الفترة الأخيرة.

 

أشاد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، بالقدرات التصنيعية المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع، وفقًا لمعايير الثورة الصناعية الرابعة.

كما أشاد الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، بالتنظيم المتميز لمعرض “IDEX 2021″، فى العاصمة الإماراتية أبوظبى.

جاء ذلك فى إطار مشاركة العربية للتصنيع فى الدورة الحالية للمعرض الدولى الذى انطلقت فعاليته بالعاصمة الإماراتية أبو ظبى، وتستمر فى الفترة من 21 إلى 25 فبراير الجارى.

وشهدت فعاليات المعرض، صباح اليوم الأربعاء، زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبى ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، لجناح الهيئة العربية للتصنيع.

واطلع بن زايد على أحدث النظم الذكية التى توظفها الهيئة فى صناعاتها الدفاعية وفق أحدث الأساليب والتقنيات العالمية المعمول بها فى هذه الصناعة.جناح العربية للتصنيع فى معرض IDEX 2021

وأعرب عن اعتزازه بمُشاركة العربية للتصنيع فى مثل هذا الحدث العالمى لتعرض آخر مُبتكراتها فى مجال الصناعات الدفاعية بمختلف أنواعه، مُبديًا إعجابه بجودة وتُميز المُنتجات ودور الهيئة المُتميز فى تلبية احتياجات الدول العربية من الصناعات الدفاعية المُتطورة.

ومن الجدير بالذكر أن وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس / محمد أحمد مرسي قد شارك في فعاليات المعرض على مدار ( ۳ ) ايام التقى خلالها بعدد من الشركات العالمية المشاركة
بالمعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!