أخبار مصرعاجل

اجتماع القوى السياسية بدعوة من الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية

اجتماع القوى السياسية بدعوة من الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية

اجتماع القوى السياسية بدعوة من الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية
اجتماع القوى السياسية بدعوة من الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية

كتب : وراء الاحداث

اجتمعت القوى والتيارات السياسية بدعوة من الامين العام لتحالف الاحزاب المصرية برئاسة النائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ بالمقر الرئيسى للتحالفات المصرية.

فى البداية رحب تيسير مطر عضو برلمان الشيوخ و رئيس حزب ارادة جيل وامين التحالفات السياسية بالتيارات والقوى السياسية ثم طالب الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء وقال ان بالرغم ما حدث من الحادث الغاشم الا اننا جميعا نشعر بالفخر والعزة.

ووجه الشكر إلى القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين يقدمون النفيس والغالى للحفاظ على هذا الوطن واضاف ان الإرهاب ليس له وطن أو دين وهذا ما يجعلنا أكثر تماسكا وقوة واحدة قادرين على الحفاظ على قيادتنا السياسية والوقوف بخلف الرئيس عبد الفتاح السيسى و القوات المسلحة و الشرطة المصرية أيضا لما يشعروننا بالأمن والأمان

ثم أعطى الكلمة لبعض رؤساء الاحزاب والتيارات السياسية.

من بينهم الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الذي أكد على تمتع مصر بصورة كبيرة من الاستقرار وهذا شىء مطمءن للغاية خاصة مع الانجاز والتطوير وصولا الى الجمهورية الجديدة  التى تعتبر فى حد ذاتها إعجاز كبير ونجاح منقطع النظير كما  أضاف أن دعوة الرءيس للحوار الوطنى قد أثلج صدورنا جميعا ونحن كرجال سياسة سوف يساعدنا ذلك على إعادة البناء 

أما شريف الحسينى رئيس حزب النصر  قال أننا جميعا على قلب رجل واحد بدعم من القوات المسلحة والشرطة ورحمة الله على شهداء الوطن .
واليوم الحدث جلل حيث يوجد ست شهداء اخرين باسم الحزب ونعلن دعمنا الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى  والقوات المسلحة والشرطة وهذا الاحداث لم تعطل قاطرة التنمية فى مصر.

حسن ترك رئيس حزب الاتحاد الديمقراطى
قال خالص العزاء لأسر الشهداء ووضع مصر الان افضل بكثير من الدول العربية حيث لدينا استقرار أمنى مطالبا بالقضاء على منابع الإرهاب .

محمود فرغل رئيس حزب العدالة الاجتماعية
قال أؤيد القيادة السيادية واوجه الشكر للجيش والشرطة واطالب الرءيس بالإعدام للإخوان المسلمين المحبوسين وتنفيذ احكام الإعدام فورا .

جيهان الشريف رئيس حزب الغد الجديد

ننعي شهداء مصر فى الحادث الإرهابى. كما ان الإرهاب يغزو   كل وطن ومكان ولابد من التوعية ان نجاح الدولة سيقابله الإرهاب

وأكد الشيخ على فريج رئيس الحزب العربى للعدل والمساواة واحد مشايخ قبائل سيناء انه قادم من العريش على قاعة الاجتماع وانه ينقل رسالة اطمئنان لرؤساء الاحزاب وان هدف العمليات الإرهابية وقف قطار التنمية على ارض سيناء ولن ينجحوا فى ذلك.
بينما ارجع مدحت بركات رئيس حزب ابناء مصر ان النجاح الكبير لمسلسل الاختيار ٣ وكشف حقيقة ماتعرضت له مصر وراء وقوع حادث ارهابى بعد شهور من توقف العمليات الإرهابية وحيا ارواح الشهداء واشاد بالضربات القوية التى تمت اليوم وادت الى مقتل ١٦عنصرا ارهابيا.

وأشار اللواء الدكتور محسن الفحام مستشار حزب ارادة جيل انه كان فى محاضرة اليوم لطلاب كلية الشرطة وجد اصرار وعزيمة من جميع الطلاب للاستعداد للشهادة دفاعا عن مصر وشعبها

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!