عاجلعالم الفن

مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على قصة وأبطال مسلسل «المداح» الجزء الرابع

بطولة ليلي علوي .. شاهد صناع «المستريحة» يحتفلون ببدء تصوير الفيلم

مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على قصة وأبطال مسلسل «المداح» الجزء الرابع

مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على قصة وأبطال مسلسل «المداح» الجزء الرابع
مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على قصة وأبطال مسلسل «المداح» الجزء الرابع

كتب : وراء الاحداث

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، ويبحث العديد من الجمهور عن قصة وأبطال مسلسل «المداح» الجزء الرابع، الذي سيشهد احدث تشويقية في الموسم الجديد من العمل، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضن المُقبل 2024.

احداث مسلسل «المداح» الجزء الرابع

يحمل الجزء الرابع من مسلسل «المداح 4«عنوان»أسطورة العودة، وتشهد أحداث الموسم الجديد من العمل عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح»، الذي سيجسده فتحى عبدالوهاب، بينما يظهر ايضا الفنان محمد دياب الذي يجسد دور جن ويحارب «صابر المداح ــ حمادة هلال» ويرعبه، وتضمن الأحداث عودة الجنية «مليكة ــ سهر الصايغ».

المداح

أبطال مسلسل «المداح 4» مسلسلات رمضان 2024

ومسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال هبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

بوستر مسلسل المداح 4 – صورة أرشيفية

قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الرابع

يعرض مسلسل «المداح 4»، على قنوات «mbc» في عرض حصري، كما يُعرض أيضا على منصة «شاهد».

فى سياق متصل احتفلت الفنانة ليلى علوي، ببدء تصوير فيلمها الجديد «المستريحة» وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية، حيث نشرت صور من الاحتفال عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام».

من هم أبطال فيلم «المستريحة» لـ ليلى علوي

ويُشارك الفنانة ليلى علوي بطولة فيلم «المستريحة» عدد كبير من الفنانين ومنهم: بيومى فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة نور قدري، والعمل من تأليف أحمد أنور، محمد عبدالقوي، أسامة حسام الدين، والعمل من إخراج عمرو صلاح.

فيلم المستريحة
تعاقدت الشركة المنتجة لفيلم «المستريحة» بطولة النجمة ليلى علوي مع المخرج عمرو صلاح، لإخراج العمل المقرر تصويره خلال الأيام المُقبلة، تمهيدًا لعرضه في 2024.

صُناع فيلم «المستريحة» يضعون اللمسات الأخيرة للعمل

وبدأ المخرج عمرو صلاح خلال الأيام الماضية عقد جلسات مع مؤلفين الفيلم أحمد أنور ومحمد عبدالقوي وأسامة حسام الدين، لوضع اللمسات النهائية على السيناريو، بجانب بروفات الترابيزة مع أبطال الفيلم، حيث تواصل الشركة المنتجة التعاقدات مع أبطال العمل، الذي سوف يتم الإعلان عنهم تباعا.

فيلم المستريحة يجمع ليلى علوي وعمرو صلاح للمرة الأولى

يذكر أن فيلم «المستريحة» هو التعاون الأول بين النجمة ليلي علوي والمخرج عمرو صلاح، حيث سبق وقدم العديد من الأعمال منها فيلم «قلب أمه» و«ديدو» و«زومبي» و«جروب الماميز» ومسلسل «ألف حمدالله على السلامة» رمضان الماضي ومسلسل «نصي التاني» عبر منصة شاهد، كما ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض أحدث أفلامه وهو «عاشق» بطولة أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد.

أبطال وصُناع فيلم «المستريحة»

فيلم «المستريحة» بطولة الفنانة ليلي علوي وتأليف أحمد أنور ومحمد عبدالقوي وأسامة حسام الدين وإخراج عمرو صلاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!