رياضةعاجل

منتخب مصر يسقط في فخ التعادل السلبي أمام جزر القمر والجماهير تحتفل بالملعب

الجماهير تقتحم ملعب مواجهة مصر وجزر القمر بعد نهاية المباراة

منتخب مصر يسقط في فخ التعادل السلبي أمام جزر القمر والجماهير تحتفل بالملعب

منتخب مصر يسقط في فخ التعادل السلبي أمام جزر القمر والجماهير تحتفل بالملعب
جزر القمر والجماهير تحتفل بالملعب

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى

تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع مضيفه منتخب جزر القمر بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم /الإثنين/ على ملعب “مالوزيني”، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات كأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2021“.

بدأ الفراعنة الشوط الأول بقوة من خلال تسديدة محمود كهربا التي ارتدت من القائم، بعدما استلم تمريرة مميزة من محمود تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي في الدقيقة 9، وواصل المنتخب المصري هجومه الضاغط بتسديدة من تريزيجه من ركلة حرة مباشرة داخل منطقة الجزاء ثم إهدار محمد مجدي أفشة لكرة عرضية استلمها في الدقيقة 13، لكنه لم يحسن استغلالها أمام المرمى.

لكن منتخب جزر القمر امتلك الاستحواذ على الكرة بعد ذلك حتى حصول تريزيجيه على كرة انفراد في الدقيقة 65 صنعها له البديل حسين الشحات في الدقيقة لكن كرة مهاجم أستون فيلا خرجت بجوار القائم الأيسر لحارس جزر القمر.

وحاول المدير الفني لمنتخب مصر الكابتن حسام البدري زيادة الضغط الهجومي بنزول المهاجم مروان حمدي، بدلا من أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 75، لكن النتيجة بقت على التعادل السلبي حتى نهاية اللقاء.

وارتفع رصيد منتخب مصر بهذا التعادل إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثاني في جدول ترتيب فرق المجموعة، ورصيد جزر القمر إلى 4 نقاط في المركز الأول، بينما تمتلك كينيا صاحبة المركز الثالث نقطة في رصيدها قبيل مواجهة توجو التي تحتل المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.

وفى السياق ذاته اقتحمت جماهير منتخب جزر القمر أرض ملعب مواجهتهم أمام منتخب مصر عقب انتهاء اللقاء الذى أقيم اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون وانتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

وفور إطلاق الحكم صافرة النهاية توجهت جماهير جزر القمر نحو ملعب المباراة للاحتفال مع اللاعبين بالتعادل، دون الاحتكاك بلاعبي منتخب مصر.

وتعادل منتخب مصر مع كينيا بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما بإستاد “برج العرب” فى مستهل مشوار المنتخب بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الامم الأفريقية بالكاميرون 2021 فيما فاز منتخب جزر القمر على توجو فى نفس الجولة بهدف نظيف.

وجاء ترتيب المجموعة عقب أول مباراة فى الجولة الثانية بصدارة جزر القمر لها بـ4 نقاط ثم منتخب مصر برصيد نقطتين وكينيا نقطة وحيدة وفى مؤخرة المجموعة منتخب توجو بدون رصيد من النقاط.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!