رياضةعاجل

الأهلي يتعادل مع الإنتاج الحربي 1-1 في الدوري الممتاز

وادى دجله يفوز على حرس الحدود بهدف نظيف والاتحاد السكندري يتعادل مع مضيفه الجونة 1-1 و الاسماعيلي يفوز بهدفين نظيفين بعد انسحاب المصرى فى الدورى العام

الأهلي يتعادل مع الإنتاج الحربي 1-1 في الدوري الممتاز

الأهلي يتعادل مع الإنتاج الحربي 1-1 في الدوري الممتاز
الأهلي يتعادل مع الإنتاج الحربي 1-1 في الدوري الممتاز

كتب: تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مضيفه الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم الجمعة، بستاد “الأهلي” ضمن الجولة الـ 19 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم لاعب خط الوسط أحمد عفيفي بهدف للإنتاج الحربي بعدما انفرد بالحارس محمد الشناوي ليسكنها الشباك على يمينه في الدقيقة “27”، لكن لاعب خط وسط النادي الأهلي عمرو السولية نجح في إدراك هدف التعادل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة “77”.

وارتفع رصيد الأهلي بهذا التعادل إلى 53 نقطة يحتل بها صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، ورصيد الإنتاج إلى 24 نقطة في المركز التاسع. 

فى سياق البطولة ذاتها فاز فريق وادى دجله على حرس الحدود بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما في اطار الاسبوع التاسع عشر للدورى العام لكرة القدم على ستاد بتروسبورت 
احررز هدف فريق دجله اللاعب احمد سعيد من ضربة جزاء في الشوط الاول من المباراة 
بينما تعادل فريق نادي الاتحاد السكندري مع مضيفه الجونة بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما, عصر اليوم الجمعة, باستاد “الجونة” ضمن الجولة ال`19 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 
تقدم المهاجم أحمد ياسر ريان لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 52 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو, لكن المدافع إسلام جمال أدرك هدف التعادل ل`”زعيم الثغر” بعد تلقيه كرة من ركلة ركنية نفذها زميله أحمد رفعت ليحولها برأسية في المرمى عند الدقيقة 70.
وارتفع رصيد الاتحاد بهذا التعادل إلى 29 نقطة يحتل بها المركز التاسع عشر بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز, ورصيد الجونة إلى 21 نقطة في المركز العاشر.  
الغريب فى الامر في مباراة لم تلعب اطلق الحكم جهاد جريشه صافرته معلنا فوز الاسماعيلي بهدفين دون رد بعن انسحاب المصرى من الجولة ال١٩ للدورى العام. 
باعتبار الاسماعيلي فائزا يرفع رصيده الى ٢٥ نقطة بينما يظل رصيد المصرى كما هو عند النقطة ٢٠. 
يذكر ان المصرى يعانى من اصابة معظم الفريق بفيروس كورونا وهو الامر الذى رفضت الموافقة عليه اللجنة الخماسية بتعسف … مع العلم قام الاتحاد المغربى قام بتأجيل مبارة الرجاء البضاوى والوداد المغربى فى الدورى بسبب اصابة عدد من اللاعبين بكورونا فهل تتعلم اللجنة الخماسية بالدورى المصرى درس الرحمة والبعد الانسانى فى جائحة كورونا ام تواصل تصرفتها التعسفية بغباء لصالح من مع العلم الدورى محسوم والانديةالمصرية متنازلة عنه لصالح الاهلى فهل يفهم من يهمهم الامر وحياة المصريين التى هى فوق الجميع . 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!