رياضةعاجل

وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية لمصابي فريق مركز شباب دسوق

اإنبي يفوز على المصري 3-1 و الاسماعيلى ينجومن الهبوط بتعادل سلبي مع الجيش في الدوري الممتاز

وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية لمصابي فريق مركز شباب دسوق

وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية لمصابي فريق مركز شباب دسوق
وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية لمصابي فريق مركز شباب دسوق

كتب: تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع المستشار عمرو حسين رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السرعة أخر تطورات الحالة الصحية للاعبي كرة السرعة بمركز شباب دسوق بكفر الشيخ بعد تعرضهم للحادث الأليم الذي وقع أمس، مشددا علي تقديم كل الدعم والمساندة والوقوف بجانب اللاعبين لتجاوز هذه المحنة الشديدة.

وقدم رئيس الاتحاد خالص الشكر والتقدير إلي وزير الشباب والرياضة علي دعمه ومساندته للاعبين وحرصه علي زيارتهم ومتابعة حالتهم الصحية علي أرض الواقع، واتخاذ كافة الإجراءات الطبية معهم بالتنسيق مع السيد محافظ المنوفية ورئيس جامعة المنوفية ومحافظ كفر الشيخ ، معرباk عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

وتضامنا مع اللاعبين واللاعبات وأولياء أمورهم في مصابهم الجلل، قرر اتحاد كرة السرعة إيقاف نشاط الاتحاد لأجل غير مسمي ، علي أن يكون المجلس في انعقاد دائم لحين تماثل المصابين بالشفاء في القريب العاجل

فى اطار منافسات بطولة الدورى العام المصرى حقق فريق إنبي فوزًا مهمًا على حساب المصري بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري الممتاز.

والتقى المصري أمام إنبي على أرضية استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 33 من المسابقة المحلية.

وسجل جون أكوي ثلاثية إنبي (هاتريك) في الدقائق 38، 72، 76 من عمر المباراة، أحدهما عن طريق ضربة جزاء، بينما قلص أحمد رفعت الفارق بتسجيله هدف المصري في الدقيقة 91.

وشهدت المباراة طرد علي ماهر المدير الفني للمصري بسبب الاعتراض على قرارات الحكم، بجانب تلقي عددًا من اللاعبين لكروت صفراء خلال أحداث سير اللقاء.

وبهذه النتيجة وصل فريق إنبي للنقطة 46 محتلًا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المصري عند 49 نقطة في المركز الخامس.

كما تعادل فريقا الاسماعيلي وطلائع الجيش بدون اهداف في المباراة التي اقيمت بينهما في الاسبوع 33 للدورى العام لكرة القدم.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الدراويش للنقطة 35 وطلائع الجيش للنقطة 31.

بهذه النتيجة اصبح صراع الهبوط منحصرا بين فريقي البنك الاهلي ودجلة بعد تاكد هبوط الانتاج الحربي واسوان

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!