عاجلمجتمع مدنى

وزير التعليم: تعقيم عميق لكل اللجان قبل وبعد الامتحان

وزير التعليم ينشر فيديو توضيحي عن كل ما سيحدث بامتحانات الثانوية العامة وإطلاق منصة لنشر مراجعات طلاب الثانوية العامة

وزير التعليم: تعقيم عميق لكل اللجان قبل وبعد الامتحان

وزير التعليم: تعقيم عميق لكل اللجان قبل وبعد الامتحان
وزير التعليم: تعقيم عميق لكل اللجان قبل وبعد الامتحان

كتب : وراء الاحداث

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د.طارق شوقي أن الوزارة بذلت جهد كبير جدا من أجل الحفاظ على حياة طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية وجميع المشاركين في أعمال الامتحانات.

وأوضح أن عدد اللجان 56600 لجنة وذلك لتوسيع المسافات بين الطلاب، ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة  653398 طالب، مؤكدا على أن الوزارة تمكنت من الحصول على 17 الف كاشف حراري، و33 مليون كمامة بالإضافة الى الجوانتيات والمعقمات، وغطاء القدم.

وأشار الى انه وسوف تكون هناك مسافات 2 متر أو اكثر بين الطالب والآخر، وكذلك اهتمت الوزارة بتهوية الفصول، وكذلك هناك تعقيم عميق لكل اللجان قبل وبعد الامتحان.

كذلك في حالة التأكد من أن أحد الطلاب لديه مشكله صحية سوف ينقل هذا الطالب إلى المستشفى.

فى السياق ذاته أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. طارق شوقي أن اذا كان هناك بعض التخوف لدى بعض الطلبة من حضور امتحانات الثانوية العامة، سوف يسمح له بدخول الامتحان العام القادم وسوف تحسب له المرة الأولى بدخول الامتحان.

وعرض شوقي فيديو توضحي لكل ما سوف يحدث بامتحانات الثانوية العامة، يوضح طرق الكشف على الطلاب قبل دخول اللجان وكذلك الكشف عن بطاقتهم وتعقيم جميع الأدوات الخاصة بهم .

وأوضح الفيديو أنه سوف يتم توزيع الكمامات على جميع العاملين والمشاركين بالثانوية العامة والطلاب بالإضافة الى توزيع 7 مليون جوانتي للعاملين، وكذلك غطاءات الأحذية.

وأوضح الفيديو أن لجان امتحانات الثانوية العامة لن تتعدى ال 14 طالبا وسوف تكون هناك مسافات بين الطالب والأخر حوالى مترين أو أكثر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!