أخبار مصرعاجلمجتمع مدنى

ننشر رابط التظلمات للثانوية الأزهرية حتى 30 أغسطس بدون دفع رسوم

لطلاب الثانوية الأزهرية.. كل ما تريد معرفته عن تنسيق جامعة الأزهر 2022

ننشر رابط التظلمات للثانوية الأزهرية حتى 30 أغسطس بدون دفع رسوم

ننشر رابط التظلمات للثانوية الأزهرية حتى 30 أغسطس بدون دفع رسوم
ننشر رابط التظلمات للثانوية الأزهرية حتى 30 أغسطس بدون دفع رسوم

كتب: وراء الاحداث

أعلنت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية عن موعد وتعليمات طعون الدور الأول لنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021/2022.

وأعلنت الإدارة عن فتح باب تلقي الطعون بدءًا من اليوم الاثنين الموافق 1 أغسطس 2022، وحتى الثلاثاء الموافق 30 أغسطس، دون قبول أية طلبات أو تحصيل رسوم بعد هذا الموعد. 

ويبدأ الاطلاع في الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، وعلى الطالب الالتزام بالحضور في الموعد المحدد للاطلاع وفقًا للجدول المعلن من قبل المنطقة. يمكن للطالب سداد الرسوم، والمقدرة بـ 100 جنية، إلكترونيًّا من خلال موقع منظومة الطعون الإلكترونية أو من خلال الإدارة التعليمية، يستردها الطالب حال حصوله على أية درجات إضافية بالمواد المراد الطعن فيها من خلال المنطقة التابع لها. ويحق للطالب بشخصه أو من ينوب عنه تقديم طلب الطعن مصحوبًا بإيصال سداد الرسوم، وللاطلاع على ورقة الإجابة؛ يتجه الطالب لإدارة لجنة التظلمات للرؤية ومعه بطاقة الرقم القومي، أو استمارة النجاح، مع عدم اصطحاب الهاتف المحمول، في أثناء الاطلاع.
? رابط الطعون: ??
HTTPS://TON.AZHAR.GOV.EG/

ننشركل التفاصيل عن تنسيق الثانوية الأزهرية 2022، وموعد تنسيق الكليات الأزهرية التى أعلنتها جامعة الأزهر.

–  جامعة الأزهر ستعلن خلال أيام موعدا لبدء تسجيل طلاب الثانوية رغباتهم بتنسيق الجامعة وسيستمر التقديم لمدة أسبوع.

–  تم تخصيص ثلاث مكاتب رئيسية لتسجيل الرغبات ضمن تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 وهى: أمانة الجامعة بفرعى طنطا وأسيوط، ومكتب التنسيق بفرع مدينة نصر للبنات، والمدينة الجامعية للبنين.

–  يجرى تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 بشكل إلكترونى من خلال الدخول على موقع الحكومة الإلكترونية، وتسجيل البيانات بسهولة ويُسْرٍ من خلال رقْم الجلوس والرقم السرى لكل طالب أو طالبة

–  يرتبط إعلان نتيجة التنسيق بدخول طلاب الشهادة الثانوية، الدور الثانى، وأداء الامتحانات، واعتماد نتائجهم، ثم بعد ذلك يتمّ عَقْدُ مؤتمرٍ صحفى لرئيس الجامعة لإعلان النتيجة.

–  غلق باب التسجيل الإلكترونى لاختبارات القدرات بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم 19 أغسطس الجارى

–  التقدم للطلاب والطالبات الحاصلين على الثانوية الأزهرية 2022 دور ثان، سيتم افتتاح المكتب عقب ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية دور ثان بـ48 ساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!