عاجلمحافظات

انهيارعقار بحي السيدة زينب بالقاهرة

تشكيل لجنة لمعاينة العقار المجاور للمنزل المنهار بالسيدة زينب

انهيارعقار بحي السيدة زينب بالقاهرة

انهيارعقار بحي السيدة زينب بالقاهرة
انهيارعقار بحي السيدة زينب بالقاهرة

كتب: وراء الاحداث

تلقت غرفة عمليات حى السيدة زينب بمحافظة القاهرة بلاغا  بسقوط جزء من العقار رقم ٤ حارة النجار المنيرة .

وعلى الفور انتقل الدكتور  مهران عداللطيف رئيس حي السيدة زينب ومأمور قسم شرطة السيدة زينب وتبين أن العقار صادر له  قرار إزالة حتى سطح الأرض رقم ١٧ لسنة ٢٠١٨ و مكون من خمسة أدوار وحوائط  حاملة وأسقف خرسانية على كاميرات حديدية.

وأكد رئيس حي السيدة زينب،  أن العقار خالي من السكان حيث أن الحى قام بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حين فور صدور القرار مما نتج عنه عدم وجود وفيات أو اصابات بالعقار والعقارات المجاورة له وحيث أن اصبح هذا العقار يمثل خطورة على الأرواح والممتلكات جاري الآن ازالة العقار بالكامل بمعرفة قسم الازالات بالحى على نفقة مالك العقار.

العقار المنهار

من جانبه أكد دكتور مهران عبد اللطيف مهران رئيس حي السيدة  زينب أن العقار رقم 4 المنهار بحارة النجار بالمنيرة، سقط على العقار رقم 6 بما أثر على وجهته.

وأضاف «مهران» أنه تم إخلاء العقار المجاور للحي والذي يسكن فيه 3 أسر مؤكدًا أن محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال قرر بتشكيل لجنة لمعاينة العقار المحاور، وأسفرت نتائج لجنة عن عمل «صلبات وتحفظات» لعودة الأسر مرة أخرى له.

وكانت غرفة عمليات حي السيدة زينب بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغًا بسقوط جزء من العقار رقم 4 حارة النجار بالمنيرة.

وعلى الفور انتقل الدكتور مهران عداللطيف رئيس حي السيدة زينب ومأمور قسم شرطة السيدة زينب وتبين أن العقار صادر له  قرار إزالة حتى سطح الأرض رقم 17 لسنة 2018 ومكون من خمسة أدوار وحوائط حاملة وأسقف خرسانية على كاميرات حديدية.

وأكد رئيس حي السيدة زينب، أن العقار خالي من السكان حيث أن الحي قام باتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حين فور صدور القرار مما نتج عنه عدم وجود وفيات أو إصابات بالعقار والعقارات المجاورة له وحيث أن أصبح هذا العقار يمثل خطورة على الأرواح والممتلكات جاري الآن إزالة العقار بالكامل بمعرفة قسم الإزالات بالحي على نفقة مالك العقار.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!