رياضةعاجل

الأهلي يفوزفي الدوري العام على وادي دجلة 3-0

الإسماعيلي يفوز على مصر المقاصة بثنائية نظيفة في الدوري الممتاز

الأهلي يفوزفي الدوري العام على وادي دجلة 3-0

 

الأهلي يفوزفي الدوري العام على وادي دجلة 3-0
الأهلي يفوزفي الدوري العام على وادي دجلة 3-0

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى

فاز فريق الأهلي,في بطولة الدوري الممتاز للمباراة الخامسة على التوالي, بالفوز على مضيفه وادي دجلة بثلاثة أهداف نظيفة, في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الأربعاء/, على ملعب “السلام” بالقاهرة, ضمن منافسات الأسبوع السابع للمسابقة.

ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 15 نقطة ليستعيد صدارة جدول الدوري بعد خوض خمس مباريات فقط, وبفارق نقطتين عن الاتحاد السكندري الذي لعب ست مباريات بالدوري حتى الآن, بينما توقف رصيد وادي دجلة عند ثلاث نقاط فقط في المركز الثامن عشر والأخير.

سجل ثلاثية الأهلي, رمضان صبحي في الدقيقة 53, والمغربي وليد أزارو في الدقيقة 72, وأحمد الشيخ في الدقيقة 92, لتستمر انتصارات حامل اللقب مع مديره الفني السويسري رينيه فايلر.
وحقق الأهلي اليوم انتصاره الخامس على التوالي في بطولة الدوري .

حيث فاز على كل من سموحة بهدف نظيف, والإنتاج الحربي برباعية نظيفة, وأسوان بنتيجة 5-1, والجونة برباعية دون رد, بينما خاض فريق وادي دجلة سبعة لقاءات, فتعادل ثلاث مرات, وتلقى أربع هزائم, ولم يحقق أي انتصار في المسابقة حتى الآن.

وفي الجولة القادمة للدوري, سيلعب الأهلي مع فريق حرس الحدود يوم الأحد القادم, بينما سيلتقي وادي دجلة مع فريق المقاولون العرب يوم الإثنين المقبل.

فى سياق البطولة ذاتها تغلب فريق الإسماعيلي على ضيفه مصر المقاصة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء باستاد “الإسماعيلية” ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز. 

تقدم لاعب خط الوسط محمد الشامي بالهدف الأول للدراويش في الدقيقة 82 وأضاف المدافع محمد هاشم هدف تأكيد الانتصار لأصحاب الأرض في الدقيقة 86.

وارتفع رصيد الإسماعيلي بهذا الفوز إلى 10 نقاط يحتل بها المركز الثامن بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز, بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

بينما تعادل فريق نادي حرس الحدود مع ضيفه نادي مصر بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء باستاد “المكس” ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد حرس الحدود بهذا اللتعادل إلى 10 نقاط يحتل بها المركز السابع بجدول ترتيب فرق الدوري الممتاز, ورصيد نادي مصر إلى 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!