حوادثعاجل

«سقالة موت».. ننشر أسماء ضحايا حادث كوبري فيصل

سقوط سقالة بجوار محطة مترو فيصل .. ومصدر أمني يكشف التفاصيل

«سقالة موت».. ننشر أسماء ضحايا حادث كوبري فيصل

«سقالة موت».. ننشر أسماء ضحايا حادث كوبري فيصل
«سقالة موت».. ننشر أسماء ضحايا حادث كوبري فيصل

كتب: وراء الاحداث

انهيار جزئي في كوبري كمال عامر المتاخم لمترو فيصل، أسفر عنه إصابات في العاملين ارتفع عددهم بداية من وقوع الحادث بعد ظهر اليوم، الأمر الذي دفع إلى نقلهم بشكل عاجل إلى المستشفيات القريبة من الحادث مثل أم المصريين، وبولاق الدكرور.

وننشر على أسماء مصابين في الحادث وهم: إسلام فهمي يبلغ من العمر 20 عاما ومقيم في منشية دهشور بمركز البدرشين إصابته تتمثل في اشتباه بكسر في العمود الفقري، وهادية محمد أحمد عمرها 40 عاما مقيمة في منطقة فيصل مصابة باشتباه كسر بالحوض وجرح قطعي بالفخذ، وعلاء سعيد جمعة 23 سنة، عامل، مقيم منشية دهشور بمركز البدرشين، مصاب بكدمة شديدة بالصدر.

واستتبت الأوضاع في محيط الحادث الذي تسبب في حالة إرباك للعمل والمواطنين بشكل عام خاصة مع وقوعه في منطقة محورية متاخمة لمناطق سكنية واسعة مثل منطقة فيصل التي تعج بالسكان، فيما تعطل العمل لوقت قليل قبل أن يعود من جديد ويتم استئنافه بشكل سريع في الكوبري أو أعمال المواطنين في نفس المنطقة بشكل عام.

كشف مصدر أمني تفاصيل سقوط سقالات خشبية وحديدية من محور الفريق كمال عامرن وإصابة 7 مصابين من العمال .

تلقت غرفة الحماية المدنية إخطارًا لانهيار جزئي بكوبري تحت الإنشاء بجوار محطة مترو الأنفاق بفيصل، ولقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار أجزاء من كوبري بالمكان المشار إليه.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار أجزاء من محور الفريق كمال عامر.

انتقلت الخدمات الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين انهيار -سقالات خشبية وحديدية- ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وانتدبت الجهات المعنية لجنة للمعاينة وبيان سبب الانهيار، وإصلاح الكسر.

وقال المصدر إنه بمجرد البلاغ، انتقلت الخدمات الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة، تبين انهيار- سقالات خشبية وحديدية- ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص.

سقوط سقالة خشبية بجوار محطة مترو فيصل في محافظة الجيزة، وشهد الحادث سقوط عدد من الإصابات.

وكشف مصدر أمني تفاصيل سقوط سقالات خشبية وحديدية من محور الفريق كمال عامرن وإصابة 7 مصابين من العمال .

سقوط سقالة بجوار محطة مترو فيصل

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بـ الجيزة ، إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار أجزاء من محور الفريق كمال عامر.

سقوط سقالة بجوار محطة مترو فيصل

وانتقلت الخدمات الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين انهيار سقالات خشبية وحديدية، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وانتدبت الجهات المعنية لجنة للمعاينة لبيان سبب الانهيار وإصلاح الكسر.

سقوط سقالة بجوار محطة مترو فيصل

وقال المصدر إنه بمجرد الإبلاغ، انتقلت الخدمات الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة، تبين انهيار سقالات خشبية وحديدية، ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص.

سقوط سقالة بجوار محطة مترو فيصل

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!