رياضةعاجل

بيراميدز يسحق شباك انيمبابرباعية رائعة فى كاس الكونفدرالية

القطن الكاميروني يفوز علي جراف السنغالي 1/ 0 في ربع نهائي الكونفدرالية

بيراميدز يسحق شباك انيمبابرباعية رائعة فى كاس الكونفدرالية

بيراميدز يسحق شباك انيمبابرباعية رائعة فى كاس الكونفدرالية
بيراميدز يسحق شباك انيمبابرباعية رائعة فى كاس الكونفدرالية

كتب: تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

فاز فريق بيراميدز على انيمبا النيجيرى برباعية مقابل هدف في ذهاب دور الثمانية لكاس الكونفدرالية.

تقدم انيمبا بهدف من خطأ كارثي لشريف اكرامي ثم تعادل لبيراميدز رمضان صبحى وتقدم بالهدف الثاني عبد الله السعيد واحرز ابراهيم عادل هدفين.

فى سياق البطولة ذاتها تعادل فريق الرجاء المغربي مع مضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بهدف واحد لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أورلاندو في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتقدم أورلاندو بيراتس بهدف في الدقيقة 39 من عمر المباراة، عبر لاعبه فينسينت بولي، قبل أن يسجل الرجاء المغربي هدف التعادل الثمين في الدقيقة 60 عن طريق مهاجمه بين مالانجو.

ومن المقرر أن يلعب الفريقان مجددا في إطار لقاء الإياب في مدينة الدار البيضاء المغربية، يوم الأحد المقبل، حيث يكفي الرجاء التعادل السلبي فقط لضمان التأهل للدور نصف النهائي الكونفدرالية، فيما يحتاج الفريق الجنوب إفريقي للفوز أو التعادل بنتيجة أكبر ، للعبور للدور القادم.

بينما فاز فريق القطن الكاميروني على ضيفه جراف دي داكار السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب رومدي ادجيا في ذهاب الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الإفريقية.

سجل هدف القطن والمباراة الوحيد اللاعب لامبيرت اريانا في الدقيقة 89 من اللقاء ولعب الفريق السنغالي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37 بعد طرد الشيخ كوني لحصوله علي إنذارين.

ويلتقي الفريقان مجددا الأسبوع المقبل في لقاء العودة بالسنغال، وتستكمل مباريات الدور ربع النهائي مساء اليوم بمواجهتي بيراميدز مع انيمبا النيجيري والصفاقسي التونسي مع شبيبة القبائل الجزائري.

كان الرجاء المغربي قد تعادل 1/1 مع مضيفه اورلاندو الجنوب إفريقي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!