عاجلعالم الفن

توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج الترابية في عام 2023

توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج النارية في عام 2023 ...توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج المائية في 2023

توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج الترابية في عام 2023

توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج الترابية في عام 2023
توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج الترابية في عام 2023

كتب : وراء الاحداث

في بداية العام الجديد يسعى كثير من الأشخاص إلى معرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام 2023، وفي هذا السياق نقدم لك توقعات العام الجديد لمواليد الابراج الترابية في عام 2023، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 

برج الثور 

يتوقع علماء الفلك أن مواليد برج الثور 2023 ستحقق نجاحًا متوسطًا على الأرجح، ومع ذلك ، سيتطلب منك هذا العام الكثير من العمل فيما يتعلق بحياتك المهنية. 

وسيكون عامًا مليئًا بالتحديات، لكن جهودك ستكافأ بنجاحات كبيرة. نظرًا لموقع كوكب المشتري في المنزل الحادي عشر حتى 22 أبريل ، فلن تواجه أي صعوبات مالية ولكن راحو في المنزل الثاني عشر سيتكبد تكاليف. 

وفي منتصف هذا العام، وقد تتاح لك أيضًا فرصة السفر إلى الخارج وستحتاج إلى القيام برحلات عمل أطول.

ويتوقع الأبراج السنوية 2023 أن فرصك في السفر إلى الخارج ستزداد بين مايو وأغسطس من هذا العام، وخلال هذا الوقت، قد يتدهور وضعك المالي بسبب زيادة النفقات وقد تصبح ضحية لأزمة مالية.

ويجب عليك توخي الحذر لأنه اعتبارًا من 22 أبريل ، سيتم ربط كوكب المشتري بـ Rahu و Sun في منزلك الثاني عشر ، مما يزيد من احتمالية احتياجك إلى رعاية طبية. 

وسيثبت الشهرين الأخيرين من العام، نوفمبر وديسمبر، أنهما جيدان جدًا بالنسبة لك وسيسمحان بتطوير موهبتك الشاملة. 

وستتاح لك أيضًا الفرصة لأداء العمل الديني، لذا كن حذرًا عند العمل لأنه يمكنك أيضًا الحصول على تعويض من الإدارة الحكومية.

برج العذراء

يتنبأ علماء الفلك لمواليد برج العذراء 2023 أن عبور المريخ سيحدث في منزلك التاسع الموجود في علامة الماعز في شهر يناير، ونتيجة لذلك ، قد تواجه بعض النتائج الإيجابية بشكل غير متوقع. 

ومع ذلك، فإن الأحداث التي كنت تتوقعها قد تتسبب في تراجع حظك، ولكن إذا كانت لديك ثقة ، فستحدث أشياء جيدة. 

وسيكثف زحل العلاقات الرومانسية من خلال البقاء في منزل كوكب الزهرة الخامس في بداية العام والانتقال إلى المنزل السادس في 17 يناير، هذا سيضعك في أفضل حالة ممكنة وستواجه ظروف عمل مواتية. 

وستنتهي الصراعات ودائرة المشاكل ، وستهزم منافسيك حتى لا يزعجوك وستنجح في حياتك المهنية.

ستصبح علاقتك أقوى نتيجة لوضع المشتري في منزلك السابع ، مما يخفف أيضًا من التوتر الزوجي. في وقت لاحق ، في أبريل ، كنتيجة لزيارة كوكب المشتري لمنزلك الثامن ، ستعمل على تطوير نظام معتقد ديني قوي. 

ونظرًا لزواج أحد أفراد عائلتك ، ستنجح في الحفاظ على العلاقات الودية معهم وستتاح لك الفرصة لحضور حفل زفاف.

وستنجح كطالب أيضًا ولكنك ستحتاج إلى بذل الكثير من الجهد، وسيخلق زحل أيضًا يوغا السفر الدولي في عملك، والذي سيكون في منزلك الثامن في 30 أكتوبر عندما يدخل منزلك السابع ، سيجعل شريكك مزاجيًا بعض الشيء وقد تكون هناك بعض المشكلات الصحية ، لذلك يجب أن تكون على دراية بهذه المشكلات.

برج الجدي

يتنبأ علماء الفلك لمواليد برج الجدي في عام 2023 بأنه سيكون عامًا يحقق أفضل النتائج لشعب الجدي، وسينتقل زحل إلى منزلك الثاني ويتحول إلى كوكب يمثل وضعًا ماليًا جيدًا. 

وستتوسع عائلتك ، وستكسب ماديًا ، وستربح من شراء وبيع الممتلكات، وستنجح أيضًا في شراء قطعة أرض أو بناء منزل. 

وعلى الرغم من أنه قد تكون هناك مشاكل مع الأصهار في هذا الوقت ، فإن وضعك المالي الجيد سيسمح لك بالقيام بالعديد من الأعمال ، مما يعزز ثقتك بنفسك.

و فينوس ، رب منزلك الخامس ، سيكون في منزلك الخامس من 2 أبريل إلى 2 مايو، نظرًا لأن الزهرة تحكم منزلك الخامس ، ستكون هذه المرة أيضًا جيدة للأطفال ولأدائك الأكاديمي إذا كنت طالبًا.

وقد يكون هناك بعض الصراع في المنزل لأن راحو سيكون موجودًا بالفعل عندما يدخل كوكب المشتري منزلك الرابع في أبريل. 

وبين 3 نوفمبر و 25 ديسمبر ، هناك فرصة جيدة لتحقيق نجاح مهني ممتاز ، على الرغم من احتمال تراجع ثقتك بنفسك، هذا بسبب تأثير الكواكب الأخرى.

توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج النارية في عام 2023

في بداية العام الجديد يسعى كثير من الأشخاص إلى معرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام 2023، وفي هذا السياق نقدم لك توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج النارية في عام 2023، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 

برج الحمل

يوضح علماء الفلك أنه في بداية العام ، سيجلس كوكب المريخ ، حاكم برجك ، في حركة رجعية في منزلك الثاني ، الذي يحكمه برج الثور، وخلال هذا الوقت، ستصبح قويًا من الناحية المالية ولن تدخر أي جهد لتحسين وضعك المالي، ومع ذلك، تحتاج إلى التحكم في كلامك وأفعالك وإلا فإنك تخاطر بزيادة التوتر في علاقتك، بالنسبة للتعليم العالي، يمكن للطلاب متابعة تعليمهم العالي في الخارج ، وسيكونون ناجحين.

وستجلب بداية عام 2023 السعادة إلى حياة عشاق هذا البرج وتستطيع أن تجلب لشريكك جميع أنواع النعيم، ومع جانب كوكب المريخ في المنزل الخامس، سيكون عليك التحكم في الغضب لإصلاح علاقتك وكسب قلب الحبيب، وسينتقل زحل من منزلك العاشر إلى الحادي عشر في 17 يناير ، مما يمثل بداية تطورك الاقتصادي، وبعد ذلك ، ستبدأ الأمور تدريجياً في التحسن.

برج الأسد 

يجب أن يتوقع مواليد برج الأسد مجموعة مختلطة من النتائج من هذا العام ، وفقًا لتوقعات برج الأسد لعام 2023، زحل ، الذي يقيم في منزلك السادس في بداية العام ، سيجعل أعدائك أضعف حيث تبقيهم يتعرضون للمضايقات وتمنعهم من هزيمتك، ومع ذلك ، فإن كوكب المشترى سيجعلك قويًا دينياً بينما يتسبب أيضًا في مشاكل مالية من خلال البقاء في منزلك الثامن، وسيضمن لك سيد البروج الخاص بك ، الذي يقع في المنزل الخامس في بداية العام، أن لديك وضعًا ماليًا ممتازًا وأنك قادر على تحقيق تقدم أكاديمي كبير.

وتكشف توقعات عام 2023 أن شهر أبريل سيكون حاسمًا لمولود برج الأسد لأن كوكب المشتري ، رب المنزل الخامس، سينتقل إلى منزلك التاسع في 22 أبريل، وسيؤدي ذلك إلى جلب الثروة والقدرة على توفير أي نوع من ممتلكات الأجداد، على الرغم من أنك يجب تأجيل اتخاذ أي قرارات مهمة لفترة من الوقت بسبب اليوغا تشاندال لراهو جوبيتر في هذا المجال. 

وتجنب القيام بأي عمل كبير بين مايو وأغسطس ؛ وإلا فقد يحدث خطأ ما، بدءًا من شهر أغسطس، سيتحرك عبور الكواكب تدريجياً نحو التوافق وتحقيق النجاح. ستكون قادرًا على إنشاء استعدادات فعالة، وفي 30 أكتوبر، عندما يدخل راحو المنزل الثامن ويكون كوكب المشتري هو الكوكب الوحيد في المنزل التاسع، ستتاح لك الفرصة للقيام برحلاتك الدينية بأكملها.

برج القوس 

 

قد يكون عام 2023 مثمرًا لمواليد برج القوس، حيث سيكون المشترى  في المنزل الثاني في بداية العام، ومع ذلك ، في 17 يناير ، سينتقل المشترى إلى المنزل الثالث ، مما سيحسن شجاعتك وقوتك. 

وستكون قادرًا على السفر إلى الخارج وعلى مسافات قصيرة وستؤدي جهودك الخاصة إلى نجاح هائل. قد تؤدي حالة سيد البروج بيت الصحة  بين 28 مارس و 27 أبريل إلى بعض العراقيل في العمل وقد تواجه مشكلات متعلقة بالصحة.

ويجب أن تتوخى الحذر في علاقاتك الرومانسية خلال شهر أبريل لأن المشتري سيدخل المنزل الخامس، إذا لم تقم بذلك ، فقد تنتهي علاقات الحب الخاصة بك بشكل سيء وستواجه مشكلات مع بعضها البعض. يمكن أن توجد مشكلة جسدية أيضًا وتكون مشكلة. 

وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت متزوجًا، فقد تحدث أيضًا مشكلات مع أطفالك، مما يؤثر على تفاعلهم معك، ويجب أن تكون على دراية بشركته وتعليمه وصحته لأنه يستطيع اتخاذ قرارات سيئة بناءً على نصيحة مصادر غير موثوقة، مما قد يعرضك للخطر أيضًا. 

وستكون هذه المرة مزدهرة من الناحية المالية، وستحرز تقدمًا خلال هذا الوقت، وستتحرك نحو أن تكون بصحة جيدة، وسيكون كوكب المشتري وحيدًا في منزلك الخامس، وسيكون زحل في منزلك الثالث. 

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج المائية في 2023

في بداية العام الجديد يسعى كثير من الأشخاص إلى معرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام 2023، وفي هذا السياق نقدم لك توقعات العام الجديد لمواليد الأبراج المائية في عام 2023، وذلك بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل. 

برج السرطان 

يتوقع علماء الفلك، أن مواليد برج السرطان سيحظون بعام مليء بالنجاحات المهنية التي قد يكسب منها الأموال، وبالنسبة لعلاقاتك العاطفية، قد تصاب ببعض التوتر، وبداية من يوم 17 يناير قد تصاب ببعض التوتر العقلي، ولكن ينصحك الفلك بممارسة تمارين اليوجا للتخلص من ذلك التوتر. 

وبداية من إبريل، ستتغير حالتك المهنية للأنجح، وقد تكسب مشروعك، وفي وبداية من يوم 30 أكتوبر ستحظى بإرتقاء مهني وعاطفي كبير. 

برج العقرب 

يشير برج العقرب 2023 إلى أن العام الجديد سيكون سعيدًا لأولئك الذين ولدوا تحت علامة العقرب لأن زحل سيكون في المنزلين الثالث والخامس، مما يشجعك على المخاطرة في الأعمال والمضي قدمًا في مشروعك. 

وسيمكنك كوكب المشتري من تحقيق نجاح مالي متميز من خلال جهودك الخاصة، وستكون قادرًا على إنشاء سمعة إيجابية لنفسك كطالب وسيميل عقلك نحو التعليم، وستتلقى أيضًا أخبارًا جيدة حول تقدم أطفالك والتي ستقوي علاقة حبك وتجعلك تقع في حب هذا الشخص. سيكون النصف الأول من العام محظوظًا جدًا لأنك ستتمتع بمناسبات رائعة، بعد دخول ساتورن إلى المنزل الرابع في 17 يناير ، ستكون هناك فرص للنقل.

في 22 أبريل ، سيكون كوكب المشتري في منزلك السادس ، مقترنًا بـ الشمس خلال هذا الوقت ، قد تواجه مشاكل صحية ، بما في ذلك مشاكل في المعدة والسمنة وزيادة نسبة الكوليسترول وتضخم أي نوع من الغدد، ستشعر ببعض الراحة بعد 30 أكتوبر عندما يدخل راحو المنزل الخامس بعد تغيير اللافتات ويبقى المشتري وحده في المنزل السادس ، مما يزيد من فرصك في السفر إلى الخارج.

برج الحوت 

ستكون بداية العام مواتية للغاية لأن سيد زودياك جوبيتر سيبقى في دائرة البروج الخاصة بك ويحميك من كل مشكلة، ومع ذلك ، يمكن أن يكون عام 2023 أجزاء متساوية من الصعود والهبوط بالنسبة إلى الحوت. 

وسوف يمنحك القدرة على اتخاذ القرارات وستستخدم معرفتك لحل العديد من المشكلات المهمة، سواء كانت حياتك المهنية ، أو حياتك الشخصية ، أو أي شيء يتعلق بأطفالك ، أو يد القدر ، ستنجح في كل هذه المساعي بفضل كوكب المشتري. ومع ذلك ، في 17 يناير ، سيدخل Saturn منزلك الحادي عشر.

وخلال هذا الوقت ، ستكون هناك إصابات في القدم ، وألم في القدم ، وألم في العين ، وعيون دامعة ونوم مفرط ، مما قد يؤدي إلى تكاليف غير متوقعة ومشاكل جسدية، سيكون من الضروري توخي الحذر.

وسيدخل كوكب المشتري ، حاكم دائرة الأبراج ، المنزل الثاني في 22 أبريل ويتحد مع راحو. بين مايو وأغسطس ، ستختبر بشكل خاص تأثيرات Guru Chandal Dosha ، والتي يمكن أن تسبب زيادة في المشكلات المتعلقة بالصحة ، وبعض التوتر في عائلتك ، وزيادة كبيرة في الخلافات الأسرية. 

إذا كنت تدير أعمالًا موروثة من أجل هذا ، فيجب أن تتصرف بحكمة. لذلك ، في هذا الوقت، قد تكون هناك أيضًا صعوبة، ومع ذلك ، عندما يدخل راحو برجك في 30 أكتوبر ويغادر كوكب المشتري وحده في المنزل الثاني ، سيكون هناك تقدم اقتصادي، ونهاية للقضايا العائلية، وإحساس بالراحة  والتخلص من المشكلات الصحية.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

تعرف على المهن التي تتناسب مع الأبراج المائية

تتميز الابراج المائية بحبها للعمل، ولكن في ذات الوقت هي من الابراج التي تربط الحياة العاطفية بالمهنة الذين يعملون بها، وفي خذا السياق نقدم ابرز المهن التي تتناسب مع الأبراج المائية بحسب موقع job.net

برج السرطان

المهن التي يمكن أن تتناسب مع طبيعة مواليد برج السرطان، المهن مثل مهنة القاضي، أو المحامي، أو يعمل في القانون، ومهنة التدريس، ومهنة التمريض، وعلم النفس.

برج العقرب

المهن المناسبة لطبيعة مواليد برج العقرب؛ برج العقرب من الأبراج المجتهدة وواسع الحيلة وبديهي وذكي وتحليلي، إذا كنت من مواليد برج العقرب، فمهنة التجسس أو المخابرات، والفيزياء، والبحث والاستكشاف.

برج الحوت

الحوت كريم يحب الناس وحساس، ويعتبر الحوت من الشخصيات أو لعاشقة للفن والتعامل في اجتماعات، وتتمتع بقدر مميز من العاطفة، والمهن المناسبة مع طبيعة الحوت هي، مصلح اجتماعي، أو مصفف شعر، أو فنان، أو قاضي.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!