رياضةعاجل

بيراميدز يفوز على المصري 2/صفر ويتأهل لدور الثمانية للكونفيدرالية

فوز موتيما الكونغولي على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.بالكونفدرالية

بيراميدز يفوز على المصري 2/صفر ويتأهل لدور الثمانية للكونفيدرالية

بيراميدز يفوز على المصري 2/صفر ويتأهل لدور الثمانية للكونفيدرالية
بيراميدز يفوز على المصري 2/صفر ويتأهل لدور الثمانية للكونفيدرالية

كتب: تيسير الدسوقى وحسام مهدى  

حسم فريق بيراميدز صدارة مجموعته في الكونفيدرالية بعد فوزه على ضيفه المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات للمسابقة.

وأحرز هدفي المباراة إريك ترواري في الدقيقة 20, ثم عماد نبيل “دونجا” في الدقيقة 70.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول بالمجموعة الأولى, وبقى المصري بست نقاط في المركز الثاني, بينما يأتي إينوجو رينجرز ونواذيبو في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل منهما.

ومن خلال نتائج الجولة الرابعة سيكون بإمكان المصري حسم التأهل في حالة الفوز بالمباراة المقبلة أمام نواذيبو والتي ستقام بمصر.

وفي مباراة أخرى في نفس المجموعة , تعادل إينوجو رينجرز النيجيري مع ضيفه إف سي نواذيبو الموريتاني بهدف واحد لكل منهما

فى سياق البطولة ذاتهاخسر فريق نهضة بركان من مضيفه موتيما بيمبي الكونغولي بهدف نظيف, في المباراة التي جمعتهما, اليوم الأحد, بملعب الشهداء, في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالكونفدرالية الإفريقية.

سجل هدف موتيما والمباراة الوحيد اللاعب ويليام لويزي في الدقيقة (69).

الهزيمة أبقت نهضة بركان متصدرا ب`7 نقاط رفقة موتيما, وخلفهما نادي زاناكو الزامبي ب` 6 نقاط, والذي نجح في الفوز علي ضيفه ادجوبي البنيني بثلاثية نظيفة, ليودع الفريق البنيني المجموعة متذيلا الترتيب بنقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة, تعرض فريق بارادو الجزائري, لخسارة قاسية على يد مضيفه إنييمبا النيجيري بنتيجة (4-1), في المباراة التي جمعتهما, اليوم, في المجموعة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأحرز أهداف أنيمبا كل من ستانلي ديمجبا “هاتريك” في الدقائق (15 و36 و75), وفيكتور مباوما في الدقيقة (35), فيما سجل هدف بارادو الوحيد عبد القهار قادري في الدقيقة (89).

وارتقى إنييمبا بهذا الفوز إلى المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط, بينما تجمد رصيد بارادو عند 4 نقاط في المركز الثالث.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!