عاجلمحافظات

إزالة 9 حالات مخالفات فى بداية المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21 بالمحلة

محافظة أسوان تستعد لإزالة 836 حالة تعد على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ21 .. حملة لإزالة الإشغالات من شوارع مدينة بنى سويف

إزالة 9 حالات مخالفات فى بداية المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21 بالمحلة

إزالة 9 حالات مخالفات فى بداية المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21 بالمحلة
إزالة 9 حالات مخالفات فى بداية المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21 بالمحلة

كتب: وراء الاحداث

أكد اللواء عمرو فكري، رئيس مركز ومدينة المحلة علي بدء أعمال المرحلة الثالثة من الموجة الـ 21 لإزالة التعديات، بمركز المحلة، بالتنسيق  مع اللواء أسامة أبو فرد مساعد مدير أمن الغربية لفرقة شرطة المحلة والعقيد محمد حوام مامور مركز المحلة بمشاركة رؤساء الوحدات المحلية. 
وتم تنفيذ إزالة 9 مخالفات اليوم منها 6 حالات تعد على رى بشبيش و2 حالة متغيرات مكانية وحالة تعد على الأرض الزراعية بالوحدة المحلية للشهيدى. 
وتمكنت الحملات من إزالة 6 حالات تعد على أملاك رى بشبيش على مساحة 40 مترا، عبارة عن كبارى خشب ووضع ماسورة ومعدية من الخشب، بالإضافة إلى إزالة حالة واحدة تعد على الأرض الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بالشهيدى، عبارة عن سمل خرسانى على مساحة 21 سهما، وتواصلت الحملات بإزالة حالتين من المتغيرات المكانية بالوحدات المحلية للشهيدى على مساحة 360 مترا عبارة عن أدوار أول عليا. 
وأشار رئيس المدينة، ضرورة تكثيف العمل بالأماكن المستهدفة خلال المرحلة الثالثة، وإزالة كافة أشكال التعديات؛ لإعلاء هيبة الدولة وسيادة القانون.

محافظة أسوان تستعد لإزالة 836 حالة تعد على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ21.. صور

من جانبه أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته لمسئولى الجهات التنفيذية بضرورة التعاون والتنسيق بين مديرية الأمن والوحدات المحلية ، ومسئولى الزراعة وحماية الأراضى ، ووحدة المتغيرات المكانية ، وكافة فروعها بالمراكز والمدن ، للإعداد الجيد لحملات المرحلة الثالثة للموجة الـ21 ، والتى بدأت اليوم السبت 8 يوليو الجارى وتستمر حتى 28 من نفس الشهر.
وقال محافظ أسوان، فى بيان صحفى، إن ذلك يأتى فى إطار التصدى لكافة أشكال التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها فى المهد ، تنفيذاً لتكليفات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى ، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.
وكشف اللواء أشرف عطية، عن أنه مستهدف إزالة عدد 1117 حالة تعدى خلال المرحلة الثالثة حيث تم إزالة 500 حالة تعدى منها خلال فترة أجازة عيد الأضحى المبارك قبل إنطلاق فعاليات هذه المرحلة ، ومتبقى 836 حالة تعدى ، منها 792 حالة تعدى مبانى ، و 44 حالة تعدى على أراضى زراعية.
وأشار، إلى أن محافظة أسوان حققت خلال المرحلتين الأولى والثانية نتائج على الأرض حيث أثمرت عن إزالة نحو 500 حالة تعدى بإجمالى مساحات وصلت إلى 222 ألف و 354 م2 ، وذلك من خلال حملات الإزالة المكبرة التى قامت بتنظمها الوحدات المحلية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية المختلفة بمديريات الرى والزراعة والسكك الحديدية.
حملة إزالات (1)حملة إزالات (1)
حملة إزالات (2)حملة إزالات (2)
حملة إزالات (3)حملة إزالات (3)
حملة إزالات (4)حملة إزالات (4)
حملة إزالات (5)حملة إزالات (5)
حملة إزالات (6)حملة إزالات (6)
حملة إزالات (7)حملة إزالات (7)
حملة لإزالة الإشغالات من شوارع مدينة بنى سويف
بينما وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بتكثيف حملات إزالة الإشغالات  والتعديات بكافة مراكز ومدن المحافظة، ومنع الإشغالات بالشوارع والميادين الرئيسية التي تعوق حركة المارة والسيارات، وتتسبب في اختناقات مرورية، ونقلهم إلى الأسواق المخصصة، مع مراعاة البعد الاجتماعي والإنساني لهم، بالإضافة إلي متابعة حالة النظافة العامة بالقرى والمدن والأحياء، ورفع القمامة والمخلفات والتراكمات أولًا بأول، للحفاظ على الشكل الحضاري للمحافظة، فضلا عن التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية، وإزالة أي حالة تعد في مهدها، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.
ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف تحت إشراف هاني الجويلي بالتعاون والتنسيق مع شرطة المرافق حملة إشغالات، أسفرت عن إزالة كافة التعديات الواقعة على الطريق العام والأرصفة من قبل الباعة الجائلين والمقاهي والأسواق العشوائية وبروز المحال التجارية، بمنطقة الأباصيري وكورنيش النيل وبني سويف الجديدة؛ وذلك لتيسير حركة سير المارة من المواطنين والسيارات ووصولا إلى مظهر حضاري لائق لشوارع المدينة.
كما أشرف رئيس المدينة على إيقاف لأعمال بناء بدون ترخيص بأحد أبراج منطقة الأزهري والتحفظ على معدات البناء، كما تم متابعة تنفيذ الإجراءات القانونية حيال أعمال بناء مماثلة بقرية الكوم الأحمر، فيما تتواصل أعمال النظافة ورفع المخلفات بمناطق متفرقة بنطاق المركز.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!