أخبار مصرعاجلمحافظات

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر

 

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر
المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر

 

كتب : وراء الاحداث

هنأ المحافظون، اليوم الإثنين، الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي برهنت على بسالة القوات المسلحة في الحفاظ والدفاع عن أمن واستقرار الوطن، كما بعثوا برسائل مماثلة إلى كل من رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة المصرية وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان القوات المسلحة.

ففي البحيرة، أرسل المحافظ هشام آمنة، برقية تهنئة لرئيس الجمهورية؛ بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، نصها: «رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، يسعدني أن أغتنم هذه المناسبة وأن أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة البحيرة وقياداتها السياسية والشعبية والتنفيذية، بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة التي أعادت للشعب المصري أرضه وعزته وكرامته».

وأضاف المحافظ في بريقيته: «ستظل حرب أكتوبر إنجازاً وطنياً بطولياً ورمزاً للفخر والاعتزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، والذي خاض فيها الجيش المصري أكبر ملحمة انتصارات حربية وكتبوا أنصع الصفحات في التاريخ، لتؤكد دائما أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية، داعين الله أن ينعم على مصرنا بالأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتكم الرشيدة، وأن يوفقكم الله في تحقيق ما تصبون إليه من رفعة وازدهار وتقدم لمصرنا الغالية وكل عام وشعب مصر بقيادتكم بخير وسلام».

كما أرسل محافظ البحيرة برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة المصرية وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان القوات المسلحة، ومحمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والوزراء وكبار شخصيات الدولة.

وفي كفرالشيخ، هنأ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، الشعب المصري والقيادة السياسية والقوات المسلحة الباسلة بالذكرى الـ 48 لنصر أكتوبر المجيد، وقال إن ذلك اليوم أكد للعالم أجمع أن لمصر جيشًا قويًا يحميها.

وتقدم دسوقي- حسب بيان- بالتهنئة للرئيس السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة وقياداتها، داعيًا المولى- عز وجل- أن يسدد خطاه؛ لتحقيق آمال مصر في مجالات التنمية والتقدم وما فيه الخير للشعب العظيم.

وأوضح أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل لحظة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ومصدر استلهام خلال مسيرة العطاء ومثلًا حيًا للتضحية، من أجل رفعة الوطن، مؤكدًا أن معركة التنمية هي امتداد لمعركة الكرامة التي خاضها أبناء مصر الشرفاء ولا تقل في أهميتها عن العبور المجيد.

ودعا الدكتور عبدالرازق دسوقي جموع الشعب المصري باستلهام روح نصر أكتوبر المجيد، والتحلي بروح الإصرار والعزيمة لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع وميادين العمل في كل المجالات، لافتًا إلى أن المشروعات القومية التي تنفذها الدولة بمثابة جنى الثمار تحت رعاية وتوجيه القيادة الرشيدة.

وفي جنوب سيناء، بعث المحافظ خالد فودة، برقية تهنئة للرئيس السيسي؛ بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، جاء نصها «يسعدني أن أرسل لفخامتكم بأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي قدمت فيها القوات المسلحة المصرية أروع البطولات والتضحيات من أجل الوطن، متوجهاً للمولى- عز وجل- بخالص الدعوات لفخامتكم بوافر الصحة ولمصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، دامت مصر آمنة وقوية تحت قيادة فخامتكم».

كما بعث محافظ جنوب سيناء برقيات تهنئة لكل من رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقيادات الأفرع الرئيسية بالقوات المسلحة، بهذه الذكرى المجيدة التي سطر فيها أبناء الشعب مع قواته المسلحة ملحمة شهد لها العالم أجمع بأنها معجزة يُحتذى بها في تاريخ العسكرية على مـر العصور.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!