أخبار مصرعاجل

السيسي يهنئ رئيس جمهورية أذربيجان بمناسبة حلول شهر رمضان

الرئيس السيسي يهنئ أمير الكويت هاتفيًا وسلطان عمان بحلول شهر رمضان ويبحث هاتفيًا مع رئيس الوزراء العراقي تعزيز آليات العمل العربي المُشترك

السيسي يهنئ رئيس جمهورية أذربيجان بمناسبة حلول شهر رمضان

السيسي يهنئ رئيس جمهورية أذربيجان بمناسبة حلول شهر رمضان
السيسي يهنئ رئيس جمهورية أذربيجان بمناسبة حلول شهر رمضان

كتب : وراء الاحداث

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الرئيس إلهام علييف، رئيس جمهورية أذربيجان، حيث توجه إليه بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعياً الله أن يعيدها على الأمة الإسلامية كافة بالخير والبركات، ومؤكداً حرص مصر على الاستمرار في تعزيز علاقات التعاون مع أذربيجان من أجل مصلحة الشعبين الصديقين.

من جانبه، أعرب الرئيس الآذري عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة من الرئيس، مشيراً إلى تطلع بلاده المتبادل لفتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين الصديقين، ومتمنياً موفور التقدم والرخاء لمصر حكومةً وشعباً.

 الرئيس السيسي وأمير الكويت

كماأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، حيث تقدم بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معرباً عن خالص تمنياته بدوام الخير والتقدم والازدهار لدولة الكويت الشقيقة حكومة وشعباً.

من جانبه، أعرب أمير دولة الكويت عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة من جانب السيد الرئيس بمناسبة الشهر الكريم، متمنياً لمصر دوام الاستقرار والتقدم والرخاء.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان عمان، للتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، حيث أعرب الرئيس عن خالص تمنياته للشعب العماني الشقيق بكل الخير والتقدم والاستقرار.

وقد أعرب جلالة السلطان العماني من جانبه عن خالص شكره وامتنانه لأخيه الرئيس، متمنياً لمصر وشعبها دوام التقدم والازدهار.

الرئيس عبد الفتاح السيسي

من ناحية اخرى تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً من محمد شياع السوداني، رئيس وزراء جمهورية العراق.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن رئيس الوزراء العراقي تقدم بالتهنئة الرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنياً لمصر وشعبها دوام التقدم والرخاء، ومثمناً الروابط الأخوية الوثيقة والتاريخية التي تجمع بين مصر والعراق، مع تأكيد حرص العراق على دفع أطر التعاون الثنائي بين البلدين إلى آفاق أرحب، والتقدير للجهود المصرية الداعمة للشأن العراقى على كافة الأصعدة، وكذلك الدور المصري الحيوي في تعزيز آليات العمل العربي المُشترك في مواجهة الأزمات والتحديات الراهنة بالمنطقة.

من جانبه، أعرب الرئيس عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية، متمنياً للعراق وشعبها الشقيق كل الخير والازدهار، ومؤكداً دعم مصر الثابت لأمن واستقرار العراق الشقيق، والاعتزاز بعمق ومتانة العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، والحرص المتبادل على تعزيز أطر التعاون الثنائى المشترك فى شتى المجالات.

وشهد الاتصال تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، فضلاً عن الجهود المصرية العراقية لتعزيز أطر التعاون الثلاثي مع الأردن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!