أخبار مصرعاجل

السيسي: وعي المواطن هو الأهم لإنهاء ملف البناء على الأراضي الزراعية

الرئيس السيسي: حجم المخلفات التي تقوم الدولة بإزالتها تبلغ 40 مليون طن

السيسي: وعي المواطن هو الأهم لإنهاء ملف البناء على الأراضي الزراعية

السيسي: وعي المواطن هو الأهم لإنهاء ملف البناء على الأراضي الزراعية
السيسي: وعي المواطن هو الأهم لإنهاء ملف البناء على الأراضي الزراعي

كتب : وراء الاحداث

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: إننا وجهنا بتطوير والاستفادة من المناطق المحيطة بمناطق مشروعات الإسكان الجديدة لخدمة المواطنين.

وأكد الرئيس السيسي، خلال افتتاح أحد المشروعات القومية للإسكان البديل، اليوم السبت، أن البناء على الأراضي الزراعية قضية تهم الدولة والمواطن، مشيرًا إلى أن وعي المواطن هو الأهم لإنهاء ملف البناء غير المخطط على الأراضي الزراعية.

وبدأ احتفال افتتاح أحد المشروعات القومية ومشروعات الإسكان “بديل العشوائيات” بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بآيات من القرآن الكريم.

ويفتتح الرئيس السيسي أحد المشروعات القومية ومشروعات الإسكان “بديل المناطق الغير امنة”، بمنطقة سن العجوز بحدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إننا نعول على وعى المواطن وتعاونه مع الدولة فى ملف إزالة المخلفات وإعادة تدويرها.

وأشار الرئيس، إلى أنه خلال تجوله على محور العصار شاهد العديد من المخلفات ملقاة بالطرق مقدرًا إياها بحوالى مليون ونصف طن مخلفات، موضحا أن حجم المخلفات التى تقوم الدولة بإزالتها حوالى 40 مليون طن مخلفات سنويا.

وتساءل ..هل فى دولة فى العالم حجم مخالفات البناء فيها ٢.٨ مليون، مضيفا:” لازم نخلى بالنا من نفسنا شوية.. واحنا كدولة بنحاول نصلح”.

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، مجموعة مشروعات إسكان بديل المناطق غير الآمنة من منطقة السادس من أكتوبر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!