أخبار مصرعاجل

السيسي: أنفقنا 100 مليار جنيه لانشاء المراكز الرقمية بالعاصمة الإدارية

فيديو..الرئيس السيسي يعلن إطلاق منصة مصر الرقمية ويشاهد فيلما تسجيليا عن مراكز مصر الرقمية

السيسي: أنفقنا 100 مليار جنيه لانشاء المراكز الرقمية بالعاصمة الإدارية

السيسي: أنفقنا 100 مليار جنيه لانشاء المراكز الرقمية بالعاصمة الإدارية
السيسي: أنفقنا 100 مليار جنيه لانشاء المراكز الرقمية بالعاصمة الإدارية

كتب: وراء الاحداث

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تنفيذ مشروعات الدولة الرقمية يحتاج تمويلا ضخما، مضيفا أن الدولة أنفقت 100 مليار جنيه لانشاء المراكز الرقمية بالعاصمة الادارية.

وأضاف الرئيس خلال فعاليات افتتاح عدد من مشروعات مصر الرقمية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الأربعاء، أننا نستهدف القاء الضوء على اهمية هذا المشروع لمستقبل بلادنا والاجيال القادمة.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضى، أن الرئيس السيسى سيشهد إطلاق منصة مصر الرقمية، وكذلك افتتاح عدد من المشروعات عبر الفيديو كونفرانس، مثل محطات إنزال الكابلات البحرية في كل من رأس غارب، والزعفرانة، وسيدي كرير، فضلاً عن افتتاح مركز البيانات الدولي بالقاهرة، ومدارس المصرية للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية، ومراكز ابداع مصر الرقمية، وتطوير متحف البريد المصري.

ويشهد الرئيس السيسي، فاعليات الجلسة الحوارية للشباب المشاركين في المبادرات والمستفيدين من المنح الخاصة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الاربعاء، اطلاق منصة مصر الرقمية والمشروعات الخاصة بها.

كان الرئيس السيسي، قد وصل صباح اليوم لمركز المنارة في التجمع الخامس، لافتتاح عدد من مشروعات “مصر الرقمية” لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى، أن الرئيس سيشهد اطلاق منصة مصر الرقمية، وكذلك افتتاح عدد من المشروعات عبر الفيديو كونفرانس، مثل محطات انزال الكابلات البحرية في كل من رأس غارب، والزعفرانة، وسيدي كرير، فضلاً عن افتتاح مركز البيانات الدولي بالقاهرة، ومدارس المصرية للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية، ومراكز ابداع مصر الرقمية، وتطوير متحف البريد المصري.

كما أوضح بسام راضي أن الرئيس سوف يشهد فاعليات الجلسة الحوارية للشباب المشاركين في المبادرات والمستفيدين من المنح الخاصة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فيلما تسجيليا حول مراكز مصر الرقمية ومركز إبداع قصر السلطان حسين كامل بالقاهرة.

جاء ذلك خلال فعاليات افتتاح الرئيس اليوم عدد من المشروعات فى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويشهد الرئيس إطلاق منصة مصر الرقمية، وكذلك افتتاح عدد من المشروعات عبر الفيديو كونفرانس، مثل محطات إنزال الكابلات البحرية فى “رأس غارب، والزعفرانة، وسيدى كرير، فضلا عن افتتاح مركز البيانات الدولى بالقاهرة، ومدارس المصرية للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية، ومراكز ابداع مصر الرقمية، وتطوير متحف البريد المصرى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!