أخبار مصرعاجل

السيسي يحذر من الزيادة السكانية: «الشعب المصرى هو اللى بيصرف»

السيسي: «من حق الناس تعبر عن رأيها وتعارض ولكن بشرط» (فيديو) .... ويؤكد نستهدف حل مشاكل الريف المصري خلال 3 سنوات فقط

السيسي يحذر من الزيادة السكانية: «الشعب المصرى هو اللى بيصرف»

السيسي يحذر من الزيادة السكانية: «الشعب المصرى هو اللى بيصرف»
السيسي : الدولة ستبذل كل جهد ممكن لتنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل

كتب : وراء الاحداث

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، إن الدولة جادة في مواجهة التحديات التي تقابلها خلال التطوير.

وتابع في كلمته خلال افتتاح مجمعة الاسماعيلية الطبي: «احنا جادين في مواجهة تحدياتنا ونعتبره مش عشان ناخد إشادة من مؤسسات دولية وأن نصنف تصنيف كويس، رغم أهمية ذلك، ولكن إحنا بنعمل ده لأن ده دورنا كحكومة ومؤسسات ومجتمع مدني».

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، أن التعريف بخطورة النمو السكانى مهم جدا لكل الأسرة المصرية في الريف والحضر: «أكثر من طفلين مشكلة كبيرة جدا».

وحذر الرئيس السيسي، من الزيادة السكانية، قائلا:«النمو السكان ما لم ينخفض إلى 400 ألف في السنة صدقونى لن نشعر أبدا وتفضل الدولة تجري.. مش الدولة اللى بتصرف ده الشعب المصرى اللى بيصرف، مش احنا اللى بنعاني الشعب هو اللي هيعاني.. انا بعاني كمسؤول».

قال الرئيس عبدالفتاح السييسي إن مشكلة النمو السكاني لا تؤثر فقط على القطاع الصحي ولكن تمتد لباقي القطاعات مستشهداً بتأثيرها على المنظومة التعليمية.

وتابع السيسي، خلال كلمته في افتتاح المجمع الطبي بالإسماعيلية: «استوقفتني جملة حقوق الإنسان أن المسار السياسي مش هو فقط الحقوق، أيوة من حق الناس إنها تعبر عن رأيها، من حق الناس تعترض ويكون في معارضة ولكن الهدف منه سواء التعبير عن الرأي أو المعارضة السياسية هو تحسين أحوال الناس، وتحسين حياتهم، هذا الهدف، مش المعارضة للمعارضة ولا للناس تتكلم، لا بتتكلم علشان نقول إن فيه مشكلة وهذا نقبله، ولكن بشرط أن يكون الشخص فاهم بيقول إيه، أنا بتوقف عند هذه الكلمة كثيراً، لأن الدولة المصرية تكون جادة وأمينة ومخلصة في مواجهة تحدياتها هيخفف العبء كثيراً على الرأي والمعارضة».

ا

اكد الرئيس عبدالفتاح السيسي إن تطوير الريف المصري سيساهم كثيراً في تحسين الوضع الصحي، وتابع السيسي في كلمته خلال افتتاح مجمع الإسماعيلية الطبي أن هناك خطة تستهدف حل مشاكل الريف المصري خلال 3 سنوات فقط.

وقال السيسي: «الدولة المصرية جادة في مواجهة كافة التحديات لأن دروها هو تحسين حياة المصريين».

كان السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح بأن مجمع الإسماعيلية الطبي يضم مجموعة من المراكز العلاجية المتكاملة في التخصصات المختلفة وأقسام الطوارئ لتقديم الخدمات الطبية لأبناء المحافظة وفق أحدث معايير الاعتماد والجودة العالمية، بالإضافة إلى أنه يعد مركزاً رئيسياً ضمن برنامج التأمين الصحى المتكامل للمواطنين بالمحافظة، وذلك في إطار منظومة التأمين الصحي الشامل المخطط إنشاؤها وتعميمها على مستوى الجمهورية لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة وفقا لأعلى المعايير الطبية لجميع المصريين على مستوى الجمهورية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!