رياضةعاجل

“الكاف” يسحب قرعة دوري الأبطال والكونفيدرالية لموسم 2020-2021

الاهلى والزمالك يشتركان فى دورى ابطال افريقيا وبيراميدز يشترك فى الكونفيدرالية

“الكاف” يسحب قرعة دوري الأبطال والكونفيدرالية لموسم 2020-2021

"الكاف" يسحب قرعة دوري الأبطال والكونفيدرالية لموسم 2020-2021
“الكاف” يسحب قرعة دوري الأبطال والكونفيدرالية لموسم 2020-2021

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”, اليوم الاثنين, قرعة الأدوار التمهيدية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية لموسم (2020-2021), وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة تنظيم مسابقات الأندية بالاتحاد عبر تقنية الفيديو.

وأسفرت القرعة عن بدء الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز منافسات دوري الأبطال من الدور التمهيدي الثاني (دور ال`32) بملاقاة الطرف الفائز من مواجهة الدور التمهيدي الأول بين سونيدب النيجيري ومقديشو الصومالي, وانتظار الزمالك وصيف الدوري الطرف الفائز من مواجهة جازيلي التشادي وجي آر/ سياف من جيبوتي لمقابلته بدور ال`32 أيضا.

وعلى صعيد الكونفيدرالية, يقابل نادي “بيراميدز” وصيف النسخة السابقة الطرف الفائز من مواجهة الاتحاد الليبي وهورسيد الصومالي, بينما يبدأ نادي المقاولون العرب مشواره بالبطولة من الدور التمهيدي الأول بمواجهة أرتا سولار الجيبوتي.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدور التمهيدي الأول لنسخة الموسم الجديد لدوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري, في حين يقام ذهاب الدور التمهيدي الثاني يومي 22 و23 ديسمبر المقبل والإياب يومي 5 و6 يناير القادم على أن يبدأ دور المجموعات من دور ال`16 في 17 يناير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!