أخبار مصرعاجل

الرئيس السيسي من مقر اكاديمية الشرطة : «متخافوش ومتقلقوش من حاجة.. إحنا بخير» ” حماية الوطن أشرف مهمة يقوم بها أي إنسان”

وصايا الرئيس السيسي لطلاب أكاديمية الشرطة الجدد

الرئيس السيسي من مقر اكاديمية الشرطة : «متخافوش ومتقلقوش من حاجة.. إحنا بخير» ” حماية الوطن أشرف مهمة يقوم بها أي إنسان”

الرئيس السيسي من مقر اكاديمية الشرطة : «متخافوش ومتقلقوش من حاجة.. إحنا بخير» " حماية الوطن أشرف مهمة يقوم بها أي إنسان"
الرئيس السيسي من مقر اكاديمية الشرطة : «متخافوش ومتقلقوش من حاجة.. إحنا بخير» ” حماية الوطن أشرف مهمة يقوم بها أي إنسان”

كتب : وراء الاحداث

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم، بزيارة تفقدية لمقر أكاديمية الشرطة، وكان في استقباله اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وقيادات أكاديمية الشرطة.

وقال في كلمته خلال جولته التفقدية بأكاديمية الشرطة: «إحنا مرينا بأيام صعبة أوي السنوات الماضية، وافتكروا كم التضحيات التي تم بذلها . 

وتابع الرئيس السيسي، تدريبات فترة إعداد الطلبة والطالبات الجدد الملتحقين حديثا بأكاديمية الشرطة.

وأضاف: «إحنا بخير، وبقول للأهالي متخافوش، ومتقلقوش من حاجة». وتابع السيسي: «ربنا وفقنا خلال السنوات الماضية لتخطي الأزمات التي مرت بها مصر».

وأشار إلى أن حماية الوطن هي أشرف مهمة يقوم بها أي إنسان، موجهًا التهنئة لطلبة أكاديمية الشرطة، ومتمنيًا لهم كل التوفيق.

وألقى الرئيس السيسي، كلمة للطلبة الجدد هنأهم فيها على التحاقهم بالأكاديمية الشرطة متنميًا لهم التوفيق في مهتمهم في حفظ الأمن والنظام.

ووجه الرئيس السيسي، عدة رسائل لطلاب أكاديمية الشرطة الجدد، قائلًا: “كان مهم قوي نيجي النهاردة علشان نطمن عليكم ونهنئكم بانتهاء فترة التدريب الأساسي”.

وأضاف الرئيس، من خلال المتابعة وما لمسته اليوم بعد تدريب ٣ أشهر سوف ترون حجم التغيير بالتركيز والجدية سيحدث تطور كبير في أدائكم.

أوصى الرئيس عبد الفتاح السيسي، طلاب أكاديمية الشرطة الجدد عدة وصايا، قائلا كل عمل يتم بإخلاص وفيه تفان وعلى قلب رجل واحد ستكون النتيجة بهذا الشكل الذى أراكم عليه اليوم من جدية والتزام.

وتابع الرئيس السيسي بالقول: “لسة المشوار أمامكم لكن البداية موفقة وبتمنى لكم كل التوفيق.. واستمروا وحسنوا دائما من أدائكم من خلال التدريب”.

وأوضح الرئيس السيسي، أن التدريب هدفه إعداد إنسان جاهز وقادر على تأدية مهمة كبيرة وهى حماية الوطن وحماية بلدنا مصر.

وتابع الرئيس السيسي، بالقول إن أشرف مهمة يقوم بها الإنسان هى حماية الوطن، متمنيًا لهم التوفيق.

كما أوصى الرئيس السيسي، الطلاب والطالبات أثناء التدريب أن يراعوا زملاءهم وأن يكونوا متابعين جيدين لكل شيء ويعوا كل شيء جيدا.

ووجه الرئيس السيسي، الشكر إلى قادة أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلية، على جهدهم قائلا: كل عام وأنتم بخير.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يقوم بزيارة تفقدية لمقر أكاديمية الشرطة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!