بالعبريةعاجل

الرئيس السيسي: كل مشروع قومي يستهدف توفير الحياة الكريمة للمواطنين

الرئيس السيسي: مصر ستواصل أداء دورها تجاه القضية الفلسطيني ... سنطلق حوارا وطنيا أعمق فيما يخص الاقتصاد

الرئيس السيسي: كل مشروع قومي يستهدف توفير الحياة الكريمة للمواطنين

 أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه سيتم إطلاق حوار وطني أعمق فيما يخص الاقتصاد مع تواصل الحوار الوطني الشامل. وأضاف الرئيس السيسي خلال احتفال عيد الشرطة الـ72 أن مواجهة الارهاب كبدت الدولة تكلفة كبيرة من الناحية الاقتصادية، موضحا أن هناك محاولات لتأليب الرأي العام ضد الدولة وأن مصر تواجه تحديات على حدودها الغربية والشرقية والجنوبية

كتب : وراء الاحداث

اكد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء أن معبر رفح مفتوح على مدار 24 ساعة، إلا أن الإجراءات الإسرائيلية هي السبب في قلة دخول المساعدات إلى قطاع غزة.

وقال الرئيس السيسي في كلمته في احتفال عيد الشرطة الـ72 “هروح من ربنا فين لو أنا السبب في عدم إدخال الطعام إلى غزة “.

 

وجه الرئيس حديثه للمصريين قائلا : “يجب أن تتأكدوا دون أن أصرح أو أن يخرج تصريح من أية جهة مصرية بأن مصر لا تستطيع أن تفعل ذلك”.

وأضاف الرئيس “إن الإجراءات الإسرائيلية تعد جزءا من ممارسة الضغط من أجل إطلاق سراح الرهائن”..لافتا إلى المشاهد القاسية في قطاع غزة على خلفية استشهاد 25 ألفا من المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال علاوة على أكثر من 60 ألف مصاب وتدمير كامل لقطاع غزة.

 

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر ستواصل دائما الوقوف بجانب أشقائها في فلسطين، وسنواصل دورنا حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه.

وأضاف الرئيس السيسي خلال احتفال عيد الشرطة الـ72 اليوم الاربعاء ان عيد الشرطة ياتي اليوم في وقت تشهد فيه المنطقة تحديات كبيرة، وأن مصر تواجه واقعا اقليميا خطيرا لم يشهده العالم منذ عقود طويلة.

وأضاف الرئيس السيسي “لقد كان موقفنا في التطورات الأخيرة التي شهدتها المنطقة في قطاع غزة واضحا منذ البداية وقائما على شعور عميق بالمسئولية التاريخية والإنسانية لمصر بالوقوف دائما بجانب أشقائها من الشعب الفلسطيني وهو دور ستواصل مصر القيام به بنبل وشرف وتجرد حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة”.

وقال الرئيس السيسي، إن الاحتفال بعيد الشرطة، يمثل يوما جليلا، وهو اليوم الذي وقف فيه الأبطال من رجال الشرطة الباسلة، يدافعون عن كرامة وطنهم في الإسماعيلية في عام 1952 من أجل وطنهم الغالي.

وأضاف الرئيس السيسي أن ما قدمه هؤلاء الأبطال في ذلك اليوم، منذ 72 عاما كان في قلب الوطن وأعاد إليه شبابه في يوم استقلالهم، كما كانت التضحيات التي قدمها رجال الشرطة في الإسماعيلية محركا للشعب للدفاع عن وطنه.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه سيتم إطلاق حوار وطني أعمق فيما يخص الاقتصاد مع تواصل الحوار الوطني الشامل.

وأضاف الرئيس السيسي خلال احتفال عيد الشرطة الـ72 أن مواجهة الارهاب كبدت الدولة تكلفة كبيرة من الناحية الاقتصادية، موضحا أن هناك محاولات لتأليب الرأي العام ضد الدولة وأن مصر تواجه تحديات على حدودها الغربية والشرقية والجنوبية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!