أخبار مصرعاجل

صورة رقيقة للقائد النبيل الرئيس السيسي يصطحب أبناء الشهداء بساحة الاحتفال بالعيد ويوزع عليهم الهدايا

أجواء مبجهة ولمسات حنونة.. تفاصيل احتفالية عيد الفطر بحضور الرئيس السيسي (فيديو)

صورة رقيقة للقائد النبيل الرئيس السيسي يصطحب أبناء الشهداء بساحة الاحتفال بالعيد ويوزع عليهم الهدايا

صورة رقيقة من القائد النبيل الرئيس السيسي يصطحب أبناء الشهداء بساحة الاحتفال بالعيد ويوزع عليهم الهدايا
صورة رقيقة من القائد النبيل الرئيس السيسي يصطحب أبناء الشهداء بساحة الاحتفال بالعيد ويوزع عليهم الهدايا

 

كتب : وراء الاحداث

صورة رقيقة من القائد النبيل اصطحب الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من أبناء شهداء الجيش والشرطة إلى ساحة الاحتفال بعيد الفطر المبارك بمركز المنارة .

 السيسي يوزع هدايا

 

 

وشارك الرئيس السيسي أبناء الشهداء الحوار واستمع إليهم، كما قام بتوزيع بعض الهدايا عليهم .

وتناول الرئيس وجبة الإفطار مع أبناء الشهداء من الجيش والشرطة وأسرهم المشاركين في الاحتفال بعيد الفطر المبارك بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

وسط أجواء من البهجة والسعادة الغامرة، شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الجمعة، احتفالية عيد الفطر المبارك بمركز المنارة، وذلك بعدما أدّى صلاة العيد في مسجد المشير طنطاوي.

ووصل الرئيس السيسي، لمسجد المشير طنطاوي لأداء صلاة العيد، وكان في استقبال الرئيس فور وصوله، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء.

وفيما جلس على يمينه طفلان، ومثلهما على يساره، أدّى الرئيس السيسي صلاة عيد الفطر، واستمع لخطبة العيد، بعدها حرص الرئيس السيسي على مداعبة ومصافحة الأطفال الذين جاوروه، بجانب خطيب وإمام صلاة العيد، كما صافح المسئولين.

بعدها، توجه الرئيس السيسي إلى مقر احتفالية العيد، حيث شارك أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية والأمنية من أبطال القوات المسلحة والشرطة وكذا الأطفال من ذوي الهمم والأطفال الأيتام، للاحتفال بعيد الفطر المبارك.


وفي مشهد مبهج، استقبل تسعة أطفال، الرئيس اليسسي، في مستهل احتفالية العيد، وحرص الرئيس على اصطحاب الأطفال التسعة وهو يدخل مقر الاحتفالية، وأخذ يداعبهم وسط أجواء من السعادة والبهجة تغمر الجميع.

وحمل الرئيس السيسي، أحد الأطفال وهو يدخل مقر احتفالية عيد الفطر، وبادر الطفل باحتضان الرئيس السيسي بشدة، فيما ظلّ الرئيس يداعبه لفترة، كما حرص الرئيس على التجول في قاعة الاحتفالية، وصافح الأطفال.

واستُهل الحفل، الذي قدمته الإعلاميتان نانسي نور ومريم الدوم (خريجة برنامج الدوم)، بفقرة كوميدية بين الفنان أحمد زاهر وطفلته منى، التي دخلت فجأة على المسرح، وفيما كانت تتحدث عن العيد في الماضي، دخل والدها فجأة، وقال لها: «إنتي بتنصبي يا منى.. المفروض تطلعي تقدميني.. كلتي دوري وكلتي كلامي.. هتاخدي مني إيه تاني».

فيما عقّب الرئيس قائلا: «يا أحمد متقولهاش كده تاني.. هي مش بتنصب.. منى زي الفل»، وردّ زاهر بالقول: «حاضر يا ريس».

بعد ذلك، شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلما تسجيليا عن العيدية في مصر، بعدها قدّم المطرب حمادة هلال، فقرة غنائية في الاحتفالية مصطحبا فيها عددا من الأطفال الذين شاركوه في الغناء.

وقدم شباب وأطفال مركز تنمية المواهب، التابع لدار الأوبرا المصرية، استعراضا فنيا غنائيا يحاكي أوبريت الليلة الكبيرة في احتفالية عيد الفطر المبارك بمركز المنارة.

وبفقرة غنائية مبهجة، شاركت المطربة هلا رشدي، وكورال دار الأوبرا المصرية، في احتفالية عيد الفطر، بعدها شارك المطرب حكيم، في الاحتفالية، وشدا بأغنية “الليلة عيد”، وسط تفاعل من الأطفال الحاضرين.

 

وفي سياق آخر، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أمس الخميس، اتصالا هاتفيا مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس السيسي توجه بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا الله العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة على مملكة البحرين الشقيقة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، في حين أعرب العاهل البحريني عن خالص تقديره للرئيس على تهنئته الكريمة، متمنيا لمصر قيادة وشعبا كل الخير والازدهار.

وكان الرئيس السيسي، قد تبادل التهنئة مع العديد من رؤساء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وتحتفل الدولة المصرية والعديد من الدول الإسلامية والعربية، اليوم الجمعة، بعيد الفطر، حيث أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن اليوم الجمعة، هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!