رياضةعاجل

الأهلي يسقط امام سموحة بهدفين في الدوري العام

بيراميدز يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية بفوزه على نكانا

الأهلي يسقط امام سموحة بهدفين في الدوري العام

الأهلي يسقط امام سموحة بهدفين في الدوري العام
الأهلي يسقط امام سموحة بهدفين في الدوري العام

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى

حقق نادى سموحة فوز ثمين على الاهلى  سموحة 3 نقاط غالية من الأهلي وفاز عليه 2-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب (الأهلي WE السلام) فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 11 للدوري.

وتجمد رصيد الأهلي عند 30 نقطة في المركز الثاني من 13 مباراة، بفارق ثلاث نقاط خلف الزمالك (المتصدر) الذي خاض 15 لقاء، فيما ارتفع رصيد سموحة إلى 27 نقطة في المركز الخامس.

وبادر محمد حليمو بالتسجيل لمصلحة سموحة في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 33.

وبينما حاول الأهلي تسجيل هدف الفوز، فاجأ حسام حسن الجميع بتسجيله الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، مستغلا هفوة من محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي.

 

على صعيد البطولات الافريقية تأهل فريق بيراميدز إلى الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم, بعد فوزه الثمين اليوم /الأربعاء/ خارج الديار, على مضيفه فريق نكانا الزامبي بهدف نظيف, في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الرابعة للمسابقة القارية.

هدف بيراميدز واللقاء الوحيد جاء بأقدام قائد الفريق عبد الله السعيد في الدقيقة 77, ليحسم تأهل لدور الثمانية الكونفدرالية دون انتظار نتائج الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

ورفع الفوز رصيد بيراميدز إلى 9 نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة, ويتأهل بشكل رسمي للدور ربع النهائي
برفقة الرجاء المغربي متصدر المجموعة والذي يملك 15 نقطة, فيما توقف رصيد نكانا الزامبي عند 6 نقاط, ويفقد فرصته في بلوغ الدور القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!