رياضةعاجل

اخيرا «المتحدة للرياضة» توقع عقد رعاية لمنتخب اليد في احتفالية الفوز بإفريقيا والتأهل للأولمبياد

«طباخ الوقت القاتل على مدى 20 عام بيدوقه».. الأهلي من متخصص «بلس 90» إلى ضحية بتعادله ما انبى .. ليتصدر الدورى العام من بوابة الأهلي .. الاعلام الموجه لخدمة الاهلى بدأ بتعليق ناري من شوبير بعد تعادل الأهلي مع ى فى خطر ليبدأ الترزية التفصيل لابعاد الزمالك وبيراميدز من البطولات الافريقية لصالح الاهلى

اخيرا «المتحدة للرياضة» توقع عقد رعاية لمنتخب اليد في احتفالية الفوز بإفريقيا والتأهل للأولمبياد

اخيرا «المتحدة للرياضة» توقع عقد رعاية لمنتخب اليد في احتفالية الفوز بإفريقيا والتأهل للأولمبياد
اخيرا «المتحدة للرياضة» توقع عقد رعاية لمنتخب اليد في احتفالية الفوز بإفريقيا والتأهل للأولمبياد

كتب : وراء الاحداث

أقامت الشركة المتحدة للتسويق الرياضي والاتحاد المصري لكرة اليد احتفالية كبري بقلعة صلاح الدين الأيوبي، لتكريم المنتخب الوطني لكرة اليد بمناسبة تتويجه بكأس أمم إفريقيا 2024، وكذلك تأهله لأولمبياد باريس 2024.

حضر الاحتفالية الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، الأستاذ محمد يحيي لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، ومسئولو اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين والجهاز الفنى ولاعبو المنتخب الوطنى.

ووقع اتحاد اليد عقد رعاية مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضى، على هامش الاحتفالية، وتم توقيع عقد الرعاية بين محمد يحيى لطفى رئيس الشركة المتحدة للرياضة، ومحمد الأمين رئيس اتحاد اليد، في حضور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

photo

«ملك الـ+90»، على مدى اكثر من عشرين عام اطلقت جملة ارتبطت بفريق الأهلي الذي اعتاد لدغ شباك منافسيه في الوقت القاتل،بالطرق المشروعة والغير مشروعة ليقتنص انتصارات وبطولات  مثيرة للغاية ومزيفة منذ ايام حسن حمدى الرئيس السابق للاهلى ومستمرة بدعم من الخطيب الرئيس الحالى إذ اعتاد أن يلعب حتى الثانية الأخيرة التي يُمكنه التسجيل فيها، لكنه أصبح الان يذوق ما طبخه على مدى سنوات طويلة من المنافسين بالخسارة أو التعادل بنفس الطريقة التي يمكنه الفوز بها.

سقط الأهلي في فخ التعادل أمام إنبي، بهدفين لمثلهما، مساء الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة في بطولة الدوري المصري الممتاز، ليواصل عروضه السلبية في المسابقة.

وتعد هذه المباراة هي الثانية للأحمر التي يفشل في تحقيق الفوز فيها، بعد خسارته الماضية أمام البنك الأهلي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليصبح الأحمر في مأزق عدم تذوق طعم الانتصار منذ آخر فوز حققه على بلدية المحلة، بخمسة أهداف مقابل هدف، يوم 27 فبراير الماضي.

خسارة الأهلي أمام البنك الأهلي، كانت في الوقت القاتل، عندما كان متقدمًا في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم نجح البنك في تسجيل التعادل بالدقيقة 84، لكن منافس الأحمر لم يكفيه التعادل ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 90+4 من زمن المباراة.

ولم يختلف تعادل الأهلي أمام إنبي، بهدفين لمثلهما، كثيرًا إذ أن الفريق البترولي نجح في اقتناص التعادل بالوقت القاتل عند الدقيقة 90+3 ليتذوق الأحمر مرارة فقدان النقاط بالوقت القاتل للمباراة الثانية على التوالي، في بطولة الدوري.

وقبل مباراتي الدوري، سقط الأهلي في فخ تعادل قاتل أمام يانج أفريكانز التنزاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الأخير، عندما كان الأحمر متقدمًا حتى الدقيقة 90+1 التي كانت شاهدة على إحراز باكوم زوزوا، هدفًا لفريقه، ويتحول الأهلي من متخصص انتصارات في وقت القاتل إلى ضحية لمنافسيه

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع منافسه إنبي، بنتيجة 2-2، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر وزمن الدوري المصري 2023-24.

سجل كهربا ثنائية الأهلي في الدقيقتين 44 و73، بينما جاءت ثنائية إنبي الوحيد عن طريق يوسف لبيب في الدقيقتين 60 و94.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 18 نقطة من 9 مباريات، ليحتل المركز العاشر، بينما اعتلى إنبي صدارة الترتيب بعد الوصول إلى النقطة 28 من 17 مباراة.

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الأهلي وإنبي

1- إنبي 28 نقطة

2- الاتحاد السكندري 27 نقطة

3- المصري البورسعيدي 27 نقطة

4- بيراميدز 26 نقطة

5- زد إف سي 24 نقطة

6- سيراميكا كليوباترا 22 نقطة

7- الجونة 22 نقطة

8- سموحة 22 نقطة

9- طلائع الجيش 21 نقطة

10- الأهلي 18 نقطة

11- البنك الأهلي 18 نقطة

12- مودرن فيوتشر 17 نقطة

13- الإسماعيلي 17 نقطة

14- بلدية المحلة 16 نقطة

15- الزمالك 15 نقطة

16- فاركو 12 نقطة

17- المقاولون العرب 12 نقطة

18- الداخلية 9 نقاط

علق أحمد شوبير احد افراد الاعلام الموجه لهدم بطولة الدورى العام المصرى بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع إنبي، في بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع إنبي، 2-2، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الإثنين، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويقود أحمد شوبير،(هل الكابتن شوبير معه مؤهلات جامعية اعلامية) ليعمل بالتليفزيون والاذاعة والجرائد) حمله عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وبرامجه فى الاذاعة والتليفزيون لالغاء الدورى المصرى لابعاد الزمالك عن المشاركة فى البطولات الافريقية ومتصدر الدورى العام انبى والاتحاد ليبداء الترزية والحكام وطبعا منظومة الاعلام بقيادة جمال جبر والسوشيال ميديا فى تفصيل المخطط الخسيس لخدمة الاهلى ليشارك وحده فى بطولة ابطال الدورى الافريقية : «‏الدورى في خطر كبير جدا على الاهلي بالأخطاء الساذجه للفريق».

وأضاف: «في مباراتين مؤجلتين الأهلي يفقد 5 نقاط أمام البنك الاهلي وانبي!!!؟؟؟».

‏وتابع: «أهم مميزات الاهلي كانت انه يسجل في الوقت الضائع الآن أصبحت أهم عيوب الأهلي يسمح بدخول أهداف مرماه!!!!!!!؟؟؟؟؟».

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!