عاجلمحافظات

إزالة ٤٤ عقارًا وصرف 133 مليون جنيه تعويضات للمتضررين من محور مسطرد

لمواطني القاهرة.. كيف تقدم بلاغا في حالة مخالفة تعريفة السيرفيس

إزالة ٤٤ عقارًا وصرف 133 مليون جنيه تعويضات للمتضررين من محور مسطرد

إزالة ٤٤ عقارًا وصرف 133 مليون جنيه تعويضات للمتضررين من محور مسطرد
إزالة ٤٤ عقارًا وصرف 133 مليون جنيه تعويضات للمتضررين من محور مسطرد

كتب : وراء الاحداث 

أكد إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه تم  صرف ١٣٣ مليون جنيه كتعويضات لأهالي العقارات التي تم إزالتها لتوسعة محور المستشار عدلي منصور بالمطرية والسلام أول .

وأشار نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية إلى أنه تم إزالة ٤٤  عقارا حتى الآن مضيفا أنه جاري أعمال المتابعة وصرف التعويضات للأهالي.

ويذكر أن طول محور المستشار عدلي منصور  ١٦ كيلو متر بداية من محطة عدلى منصور بالنزهه ومروراً بالسلام وعين شمس والمطرية ويربط مع طريق بنها الحر لخدمة سكان هذه المناطق وأن القائم علي التنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محافظ القاهر.

فى اطار أخرأكد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال أنه يمكن للمواطنين تقديم شكوى على رقمى الخط الساخن لمحافظة القاهرة ١٥٤٩٦ و١١٤ فى حالة أى زيادة في تعريفة السيرفيس الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لإتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين .

واضاف   محافظ القاهرة إنتظام سير العمل داخل جميع المواقف في نطاق المحافظة  واستمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار .

 ووجه محافظ القاهرة كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بتكثيف حملات الرقابة وتشكيل حملات مشتركة من الإدارة العامة لمرور القاهرة ومديرية التموين، وإدارة المواقف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب.

كانت وزارة البترول والثروة المعدنية قد قامت بتحريك أسعار الوقود مع تثبيت أسعار السولار والكيروسين اعتباراً من صباح اليوم الجمعة، ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية مصر  2030 بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!