أخبار مصرعاجل

الرئيس السيسي يدعو القطاع الخاص للمشاركة بمشروعات الرمال السوداء

الرئيس السيسي يشكر وزير الكهرباء: الدكتور شاكر دايمًا الخير معاه |فيديو

الرئيس السيسي يدعو القطاع الخاص للمشاركة بمشروعات الرمال السوداء

الرئيس السيسي يدعو القطاع الخاص للمشاركة بمشروعات الرمال السوداء
الرئيس السيسي يدعو القطاع الخاص للمشاركة بمشروعات الرمال السوداء

كتب : وراء الاحداث

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي القطاع الخاص للمشاركة في مشروع مصنع الرمال السوداء، معقبًا: “الكيلو بياخد سنة، وانت بتتكلم في 400 كيلو، يعني لو شركة واحدة تفضل تشتغل 400 سنة طب لو بقوا 10 شركات هيبقى 40 سنة”.

وأكد أن حديثه موجه للشركات لأنه يوجد فرصة كبيرة على ضوء المؤكد حاليًا.

وتابع الرئيس على أتم الاستعداد لتوفير ملابس واقية للعمالة فى مشروع الرمال السوداء معقبا ” مستعدين نعمل ده و نكون حريصين أكتر على العمالة لأن اللي شغال مش بيكون مش شهر ولا يوم بيكون شغال علطول دول أهالينا وعايزين نكون متطمنين ” مؤكدا أنه نريد الاطمئنان أن العمل في المشروع ليس له تأثير سلبى على صحة الانسان .

وتابع الرئيس السيسي: “ كل الأمور الأساسية التي تحتاجونها فى المشروع أصبحت متوفرة.. وسنستكملها.. ونشكر كل شركات المدني والتعدين وكل من عمل في هذا المشروع”.

وأشار: “بقول أول مرة نقدم على خطوة فى هذا المجال فى مصر، وبالتالي انتوا هتكونوا رواد لهذا العمل، وسنفتتح مجمعات  مثلها خلال السنوات القليلة القادمة، وفى النهاية بنشغل ناس ونجيب عوائد للعملة الحرة كويسة”.

ووجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته اليوم بافتتاح مصنع الرمال السوداء بمدينة البرلس بمحافظة كفر الشيخ، الشكر إلى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، قائلاً: “بشكر الدكتور شاكر دايمًا الخير معاه.. بشكر الدكتور شاكر على افتتاح المشروع ده.. وبشكر كل القائمين على هذا العمل ده”.

وفي سياق متصل، تابع الرئيس السيسي: “كل الأمور الأساسية التي تحتاجونها فى المشروع أصبحت متوفرة.. وسنستكملها.. ونشكر كل شركات التعدين وكل من عمل في هذا المشروع”.

وأشار: “بقول أول مرة نُقدم على خطوة فى هذا المجال في مصر، وبالتالي انتوا هتكونوا رواد لهذا العمل، وسنفتتح مجمعات مثلها خلال السنوات القليلة القادمة، وفي النهاية بنشغل ناس ونجيب عوائد للعملة الحرة كويسة”.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!