سياسةعاجل

نشاط مكثف لسامح شكرى ..وزير الخارجية يلتقي ممثلي الغرفة التجارية الأمريكية

شكري يلتقي كبير مستشاري المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص للمناخ بواشنطن ويؤكد يؤكد على عمق العلاقات الاستراتيجية مع الولايات المتحدة

نشاط مكثف لسامح شكرى ..وزير الخارجية يلتقي ممثلي الغرفة التجارية الأمريكية
نشاط مكثف لسامح شكرى ..وزير الخارجية يلتقي ممثلي الغرفة التجارية الأمريكية
كتب: وراء الاحداث 

عقد وزير الخارجية سامح شكري الثلاثاء لقاء مع ممثلي الغرفة التجارية الأمريكية بواشنطن، حيث تناول العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين والطفرة التنموية الشاملة في مصر.

وقال السفير أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الوزير ركز أيضا على مشاركة الشركات الأمريكية في جهود التنمية المستدامة بمصر خاصة في قطاعات الطاقة النظيفة والمتجددة، ورؤية مصر لقمة المناخ القادمة بشرم الشيخ COP‪27‬، وأهمية دور القطاع الخاص في معالجة ظاهرة تغير المناخ.

ويقوم وزير الخارجية حاليا بزيارة إلى العاصمة الأمريكية في إطار تكثيف التواصل والتشاور بين البلدين الصديقين ومواصلة تعزيز كافة أطر العلاقات الاستراتيجية المتميزة بينهما، وتبادل الرؤى إزاء أبرز القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

كماالتقى وزير الخارجية سامح شكري، الرئيس المعين للدورة 27 لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المُناخ، اليوم الثلاثاء ، السفير ديڤيد ثورن كبير مستشاري المبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص للمُناخ.

يأتي هذا اللقاء في إطار زيارة وزير الخارجية الحالية إلى واشنطن.

وكان قد شارك وزير الخارجية في مستهل زيارته إلى واشنطن، في حلقة نقاشية بمعهد الشرق الأوسط.

وشارك وزير الخارجية سامح شكري، في مستهل زيارته إلى واشنطن، اليوم الثلاثاء، في حلقة نقاشية بمعهد الشرق الأوسط

وتناول وزير الخارجية في الندوة عمق العلاقات الاستراتيجية مع الولايات المتحدة، كما عرض رؤية مصر تجاه أبرز القضايا والتحديات التي تشهدها المنطقة ، واشار إلى دور مصر على الصعيد الإقليمي والدولي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!