أخبار مصرعاجل

الرئيس السيسي يشدد على ضرورة إزالة التعديات كافة في البلد

الرئيس السيسي يمازح أحد المشرفين على تطوير الطرق الجديدة بالإسكندرية "جيتوا في العيد ليه" ليرد الضابط قائلا: "لينا الفخر يا فندم"

الرئيس السيسي يشدد على ضرورة إزالة التعديات كافة في البلد

الرئيس السيسي يشدد على ضرورة إزالة التعديات كافة في البلد
الرئيس السيسي يشدد على ضرورة إزالة التعديات كافة في البلد

كتب : وراء الاحداث

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة إزالة التعديات والتجاوزات كافة المتواجدة في البلد.

وأكد الرئيس السيسي – خلال تفقد أعمال تطوير المحاور والطرق الجديدة في إطار مبادرة “معا نبني المستقبل” – أن المحافظ هو رئيس جمهورية في محافظته وعلى الجميع التكاتف لإزالة هذه التعديات.

وقال الرئيس السيسي : “لا بد من رفع كفاءة البحيرات وحمايتها من التعديات وهذا الكلام للسنوات القادمة ولا بد من تقنين الأوضاع وتخطيطها ومتابعتها”.

وقد مازح الرئيس عبدالفتاح السيسي أحد ضباط القوات المسلحة المشرفين على أعمال تطوير المحاور والطرق الجديدة, بمحافظة الإسكندرية قائلا: “جيتوا في العيد ليه” ليرد الضابط قائلا: “لينا الفخر يا فندم”.

وكان الرئيس السيسي قد تفقد صباح اليوم أعمال تطوير المحاور والطرق الجديدة في إطار مبادرة “معا نبني المستقبل” بمحافظة الإسكندرية والتي تتم تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن الرئيس السيسي استمع لشرح حول المشروع من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء أحمد العزازي نائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة حيث تصل أعمال تطوير الطرق والمحاور إلى إجمالي أطوال 140 كم بالإضافة لأعمال الهندسة والصناعات الخاصة بالكباري.

كما حرص الرئيس السيسي على الاطمئنان من المهندسين والخبراء الاستشاريين عن مراحل سير العمل والكفاءة الفنية والانشائية لمحور التعمير اخذا في الاعتبار طبيعة الأراضي في تلك المنطقة التي يمر بها المحور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!