رياضةعاجل

سموحة يتعادل مع الزمالك 3/3 في الوقت القاتل فى الدورى العام

أسوان" يهزم "الإنتاج الحربي" 2- 0 و"المقاولون العرب" يفوز على "الحرس" 3-2 والمصري البورسعيدي يفوز على بيراميدز بهدف نظيف في الدوري الممتاز

سموحة يتعادل مع الزمالك 3/3 في الوقت القاتل فى الدورى العام

سموحة يتعادل مع الزمالك 3/3 في الوقت القاتل فى الدورى العام
سموحة يتعادل مع الزمالك 3/3 في الوقت القاتل فى الدورى العام

كتب : تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

تعادل سموحة والزمالك بنتيجة 3/3 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 26 للدورى العام الممتاز علي استاد برج العرب بالإسكندرية.

بهذه النتيجة يحافظ الزمالك علي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز هذا الموسم برصيد 52 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالها الفوز فى 15 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى 4 مباريات،

فيما سجل 36 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا بنتيجة 2 / 0 اعتباريًا لعدم حضوره مباراة القمة أمام الأهلى فى الدور الأول من المسابقة ليتقرر خصم منه 3 نقاط إضافية بنهاية الموسم الجارى، طبقًا لقواعد المسابقة،

بينما يتجمد رصيد سموحة عند النقطة 33 ، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 15 لقاء وهُزم فى 5 مواجهات، فيما سجل لاعبوه 33 هدفًا واستقبلت شباكه 30 هدفًا.

فاز فريق أسوان لكرة القدم على مضيفه “الإنتاج الحربي” بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم/الخميس/، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري الممتاز.

وأحرز هدفي أسوان محمد إسماعيل في الدقيقتين 10 من الشوط الأول، و56 من الشوط الثاني للمباراة. وارتفع رصيد أسوان – بهذا الفوز – إلى 28 نقطة في المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد الانتاج الحربي عند 30 نقطة في المركز العاشر. 

حقق المقاولون العرب، فوزا مثيرا، على ضيفه حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الخميس/، على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 26 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأحرز أهداف المقاولون، سيف الدين الجزيري في الدقيقة 3، ومحمد عصام في الدقيقة 47، وطاهر محمد طاهر في الدقيقة 94، فيما أحرز هدفي حرس الحدود حسن مجدي في الدقيقة 21، وتوني جوميز في الدقيقة 69 من عمر المبارة. وارتفع رصيد المقاولون – بهذا الفوز – إلى 47 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد حرس الحدود عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي على مضيفه بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس باستاد “برج العرب” ضمن الجولة 26 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

أحرز المهاجم الفلسطيني محمود وادي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 12, ليرتفع رصيد المصري إلى 25 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر بجدول ترتيب فرق الدوري, بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 45 نقطة في المركز الثالث.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!