رياضةعاجل

بعيد عن تزييف كورة القدم بنات مصر دهب عيار 24 الاصلى رسمياً.. نور الشربينى تتصدر التصنيف العالمى لسيدات الاسكواش

للمرة الأولى.. ميار شريف تواصل كتابة التاريخ وتتقدم للمركز 43 عالميًا

رسمياً.. نور الشربينى تتصدر التصنيف العالمى لسيدات الاسكواش

رسمياً.. نور الشربينى تتصدر التصنيف العالمى لسيدات الاسكواش
رسمياً.. نور الشربينى تتصدر التصنيف العالمى لسيدات الاسكواش

كتب : وراء الاحداث 

بعيد عن تزييف كورة القدم وقلة الادب  للاعبى الاهلى دهب صفيح مصدى برة وجوة طالما تجد المدافع عنها بالطرق المشروعة والغير مشروعة وفضائح الضرب وسء السلوك ومحاولة الحكم الاماراتى ابعاد المنجوس المعلول وحماية لاعب بيراميدز وغم ضربه ومحمد الشناول بالشلوت امام الحكم الاعمى وتعطيل الفار من اجل بطولات زائفة واين فى الامارات التى تتواجد بها الايد الخفية التى تخدم اشعال الفتن بمصر ولو عكسنا ما حدث بين الاهلى وبيراميدز فى الدورى الاماراتى مختلف نهائى تطبيق قوانيين ولوائح وتشغيل الفار بالمنظومة الرياضية  فضحتنا بجلاجل يستغلها اعداء مصر بحروب الجيل الرابع والخامس برعاية الخطيب حسن البنا الجديد وحسن حمدى مؤسس تخريب  المنظومة الرياضية بمصر والجايات كثيرة اكثر من الرايحات .. شوفنا 3 سيناريوهات مكررة لتدمير الفرق التى تلاعب الاهلى فى بطولة ابطال افريقيا الاول نادى الهلال السودانى والثانى الرجاء المغربى والان الترجى التونسى تم كسره وتدميره لافساح الطريق للاهلى للفوز بسهولة مثلما يتم مع اندية مصر الزمالك والاسماعيل والمصرى وسموحة اللى غلب الاهلى 3 – صفر تم عقابه بحل مجلس الادارة والاتيان بديل الخطيب والاهلى من اجل مصالحه الداخلية والخارجية كرجل اعمال ولسة هنشوف اكتر ولسه مسلسل ضرب بيراميدز مستمر رغم ان بيراميدز جاء من جنوب افريقيا كان يلعب فى بطولة الكونفدرالية  بعدم تأجيل مباراة الاسماعيلى بالدورى رغم ان حصالة الاهلى فيها 6 مباريات لتعديل النتائج لوفى جديد حتى يفوز بالدورى ورد رئيس رابطة الاندية المنافق ان الزمالك كان هيلعب يوم 9 مايومباراة الكاس لانه ناسى ان الزمالك عنده راحة مثل باقى الاندية لم يحضر من جنوب افريقيا مثل بيراميدز ولم يحضر بطائرة خاصة كله زيف وعبث .. يارب مفيش راجل يدير المنظومة الرياضية يحب مصرويقول تحيا مصر بعيدا عن الخوف والانتماءات والمجاملات اللى ضعيتنا من كاس العالم والامم الافريقية والمنتخبات الصغيرة مصر بها رجال كالدهب.
بوكا جونيورز ضد ريفر بليت.. اشتباكات و7 بطاقات حمراء فى كلاسيكو الأرجنتين
لو استمر لاعبى الاهلى بدون عقاب سوف نرى صورة ابشع من منما حدث بالارجنتين بمباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز لعدم تطبيق اى عقوبة انضباط على حار منتخب الارجنتين حرية بدون انضباط تودى لفوضى والفوضى تؤدى لكارثة ودمار .. رسالة لمن يهمة الامرالحفاظ على الامن.
فقداجمع عدد من خبراء التحكيم المحترمين بعيدا عن الاعلانات والوعود الخفية بان ضربة الجزء غير صحيحة والمشادات التى حدثت بحجة تمثيلية لاعب الاهلى لاهدار الوقت المتبقى من المباراة ليفوز حتى لايستطيع بيراميدز ادارك التعادل فى لحظة .

 

قال البلتاجي في تصريحات تليفزيونية: “التونسي علي معلول ظهير أيسر فريق الأهلي كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء خلال في مباراة السوبر”.

وتابع: “يأتي ذلك بعد مشادته مع لاعبي بيراميدز وهذا الأمر كان واضحا أمام الحكم المساعد وجهة نظري معلول كان يستحق طرد.

 (فيديو فضائح الاهلى خارجيا خناقة شوارع)

خناقة واشتباكات عنيفة بين لاعبي الأهلي ونجم بيراميدز في السوبر

 

خناقة واشتباكات عنيفة بين لاعبي الأهلي ونجم بيراميدز في السوبر

اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الأهلي وبيراميدز

اندفاع لاعبو الأهلي تجاه الشيبي، ولحق بهم محمد الشناوي حارس المرمى وقائد الفريق، ليضرب لاعب بيراميدز، قبل أن يتدخل محمود البنا حكم المباراة الاعمى بطل فضيحة ضربة الجزاء والاشتباكات للفصل بين اللاعبين .

بطلة الاسكواش نور الشربيني تحتفل بخطبتها (صور) | المصري اليوم
الله على الجمال تحية من القلب لكل من يرفع اسم مصر عاليا خفاقا ابطال المؤسسة العسكرية فى الخماسى وغيرها من اللعبات واليوم بنات مصردهب عيار 24 الاصلى  يرفعون علم مصر واسم مصر عاليا وسط الكبار والعالمية بعيدا عن الزيف .. أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش “PSA” التصنيف العالمى الجديد للاعبات في الثامن من مايو الجاري، وتصدرت نور الشربيني التصنيف العالمي للسيدات، بعد أكثر من عام من هيمنة نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارة تصنيف السيدات، والتى وصلت لـ 57  أسبوعاً على التوالى، وذلك بعدما أكملت عاماً فى الصدارة فى الأول من أبريل الماضى.
وجاء تصنيف بطلات مصر فى قائمة التوب 10 كالتالى: 
نور الشربيني (المركز الأول)
نوران جوهر (المركز الثاني)
هانيا الحمامي (المركز الثالث)
نور الطيب (المركز السادس)
فيما جاءت جاءت التوب 10 بشكل عام كالتالى:
تصدرت نور الشربيني لاعبة سبورتنج التصنيف العالمي للسيدات وجاء ترتيب باقي اللاعبات كالتالي: نوران جوهر في المركز الثاني، هانيا الحمامي فى المركز الثالث، النيوزيلندية جويل كينج فى المركز الرابع، الأمريكية أماندا صبحي في المركز الخامس، نور الطيب في المركز السادس، أوليفيا فيتشر في المركز السابع، تقدمت الانجليزية جورجينا كيندي مركزين لتحتل التصنيف الثامن، وتراجعت الإنجليزية سارة جان بيري إلى المركز التاسع، البلجيكية نيلي جليس في المركز العاشر.
654de6bd-b29c-4858-81b0-be848e4a227c

للمرة الأولى.. ميار شريف تواصل كتابة التاريخ وتتقدم للمركز 43 عالميًا

ميار شريف
تقدمت نجمة التنس المصرى والعالمى ميار شريف ذات ال 27 عاما إلى المركز 43 في التصنيف الدولى للاعبات التنس المحترفات وذلك للمرة الاولى في مشوارها مع اللعبة البيضاء.

ونجحت النجمة ميار شريف في القفز 16 مركزا دفعة واحدة من 59 إلى 43 عالميا بعد نتائجها المميزة في بطولة مدريد ماسترز الاخيرة وبلوغها للمرة الاولى دور الثمانية .

وسبق أن وصلت ميار للمركز 44 عالميا في العام الماضى 2022 قبل تعرضها للاصابة في بطولة رولان جاروس وغيابها عن الملاعب لتتراجع للترتيب 66 مع نهاية العام ذاته.

وبدأت ميار مشوار الارتقاء في التصنيف العالمى منذ عام 213 وكانت في الاعوام من 2013 رقم641 و2014 رقم 865 و2017 رقم780 و2018 رقم 779 و2019 رقم 212 و2020 رقم 132 .

وكانت القفزة الكبرى في عام 2021 باقتحامها للمرة الاولى قائمة افضل 100 لاعبة على مستوى العالم بالوصول للترتيب 61 عالميا .

وفى 2022 حافظت على وجودها ضمن المائة الكبار وانهت العام بالمركز 63 رغم الإصابة التي تعرضت لها وابعدتها عن الملاعب فترة ليست بالقصيرة.

ومازال أمام نجمتنا العالمية الفرصة لتحقيق المزيد من تحسين ترتيبها العالمى خلال العام الجارى حيث مازال أمامها العديد من المشاركات العالمية.

من جهة أخرى أشاد اتحاد التنس برئاسة الكابتن اسماعيل الشافعى بالنجمة ميار شريف وبلوغها المركز 43 عالميا للمرة الأولى متمنيا لها المزيد والمزيد من التفوق العالمى ورفع علم مصر في كافة محافل التنس العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!