رياضةعاجل

الفار ينقذ الاهلى يحول الهزيمة بهدف لتعادل ايجابى 1 – 1 مع سموحة بالدورى العام

عبد الله السعيد يقود بيراميدز للفوز على إنبى بهدف مقابل لاشئ فى الدورى العام

الفار ينقذ الاهلى يحول الهزيمة بهدف لتعادل ايجابى 1 – 1 مع سموحة بالدورى العام 

الفار ينقذ الاهلى يحول الهزيمة بهدف لتعادل ايجابى 1 - 1 مع سموحة
الفار ينقذ الاهلى يحول الهزيمة بهدف لتعادل ايجابى 1 – 1 مع سموحة

كتب : تيسير الدسوقى

انقذت خاصية الفار نادى القرن الاهلى لتتحول الهزيمة بهدف الى تعادل ايجابى 1 – 1 مع فريق سموحة السكندرى   اقتنص النادي الأهلي نقطة التعادل أمام نادي سموحة في الوقت بدل الضائع بعدما احتسب الحكم الدولى محمد عادل ضربة جزاء في الدقيقة 93 بعد استخدامه لتقنية «الفار» التي حسمت بضربة جزاء صحيحة للأهلي بعد لمس الكرة لأحد لاعبي سموحة داخل منطقة الجزاء

تعثر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمرة الأولى بمشواره بالدوري الممتاز هذا الموسم وذلك بالتعادل بنتيجة 1-1 أمام نظيره سموحة السكندري، في اللقاء الذي جمع الطرفين بملعب القاهرة الدولي.

واستطاع فريق سموحة حرمان الأهلي من معادلة رقمه القياسي المُسجل بإسمه من حيث الانتصارات المتتالية في موسم واحد بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق 16 انتصاراً متتالياً منذ انطلاق الموسم الجاري حتى استطاع سموحة “فرملة” انتصارات الفريق الأحمر وفرض عليه تعادلاً إيجابياً.

وكان الأهلي قد فاز هذا الموسم على كل من سموحة والانتاج الحربي ووادي دجلة وأسوان والجونة وحرس الحدود والاسماعيلي والاتحاد السكندري ومصر المقاصة وطنطا وإف سي مصر والمقاولون العرب، فضلاً عن فوز اعتباري على الزمالك، قبل أن يحرم سموحة الفريق الأحمر من الفوز الـ17 ومعادلة رقمه القياسي في الانتصارات المتتالية الذي حققه في مطلع موسم 2004-2005.

وأعاد سموحة سيناريو موسم 2017-2018، وهو الموسم الذي استطاع خلاله الأهلي تحقيق 16 انتصاراً أيضاً، قبل أن يفرض عليه الفريق السكندري تعادلاً سلبياً بملعب برج العرب ويحول دون وصوله للفوز الـ 17 ومعادلة الرقم القياسي لموسم 2004-2005.

وكان الأهلي قد فاز في 16 مباراة متتالية في موسم 2017-2018 بدايةً من الفوز على بتروجت بثلاثية نظيفة وحتى التفوق على طنطا بهدفين مقابل هدف قبل أن يفرمل سموحة هذه السلسلة المميزة بتعادل سلبي.

بيراميدز - صورة أرشيفية

فى سياق البطولة ذاتها حقق فريق بيراميدز الفوز إنبى بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر للدورى ليرتفع رصيده إلى 32 نقطة 

ومازال في المركز الثالث بجدول الدورى ، بينما تجمد رصيد المارد البترولى عند 25 نقطة ومازال في المركز السادس بجدول الدورى .

أحرز أهداف المباراة عبد الله السعيد في الدقيقة 86 من عمر المباراة من ضربة جزاء بعد لجوء حكم الساحة لتقنية الفار 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!