أخبار مصرعاجل

الرئيس السيسي: لدينا خطة كبيرة لتطوير مساجد آل البيت

الرئيس السيسي لرئيس طائفة البهرة: نقدر مشاركتكم بأعمال تطوير مساجد آل البيت

الرئيس السيسي: لدينا خطة كبيرة لتطوير مساجد آل البيت

الرئيس السيسي: لدينا خطة كبيرة لتطوير مساجد آل البيت
الرئيس السيسي: لدينا خطة كبيرة لتطوير مساجد آل البيت

كتب : وراء الاحداث

وجه الرئيس التحية والتقدير والشكر الى طائفة البهرة والسلطان مفضل سيف الدين سلطان البهرة على مشاركتهم في عمليات تطوير مساجد آل البيت التي تم افتتاحها خلال الفترة الاخيرة.

وقال الرئيس السيسي: نقدر مشاركتكم في أعمال التطوير التي سبقت السيدة زينب، منها مسجد الحسين، والسيدة زينب، وهذا يدل على الحب الشديد لآل البيت.

وأشاد الرئيس السيسي صباح اليوم الأحد ، خلال مشاركة في افتتاح مسجد السيدة زينب بعد الإنتهاء من تطويره ، بمشاركة طائفة البهرة التى لها دلالة كبيرة على البذل من اجل آل البيت .

وقال ان “الله سبحانه وتعالى أكرم مصر لتكون ملاذ الأمن والآمان لآل البيت حيث وجدوا بمصر ما ينشدوه من الأمن والآمان ، ومكان للاستقرار فيه; حماية وحفظ واستقبال يليق بهم ، كانت وجهتهم مصر، ووجدوا فيها الأمن والأمان الذي كانوا ينشدونه، وهذا من فضل الله علينا أننا اليوم في مقام السيدة زينب حفيدة رسول الله ونحمد الله على ذلك”.

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الحكومة بتعويض المواطنين في محيط هذه المساجد بتعويض جيد، ليتم ترميم مساجد آل البيت بما يليق بها.

وأكد الرئيس السيسي ،اليوم الأحد،خلال افتتاحه أعمال تجديد مسجد السيدة زينب،ان مصر لديها خطة كبيرة لتطوير مساجد آل البيت ، معربا عن تقديره وشكره للسلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهرة بالهند; لمشاركته ومساهمته في تطوير مساجد آل البيت.

عقب ذلك قام الرئيس السيسي وسلطان طائفة البهرة بالهند بوضع نقط أحرف “بسم الله الرحمن الرحيم” ، ثم أهدى السلطان مفضل سيف الدين هدية تذكارية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

ثم قام الرئيس السيسي والسلطان مفضل سيف الدين، بجولة تفقدية، بمسجد السيدة زينب بعد تطويره، صافحا خلالها بعض شيوخ والعلماء.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!