عاجلمحافظات

محافظ بورسعيد: بدء التشغيل التجريبي للميناء البري الجديد بحى الضواحى الجمعة المقبل

محافظ بورسعيد يتفقد الشوادر بمنطقة حظائر القابوطى الجديد وحظر إقامة شوادر لبيع الماشية بالشوارع حرصًا على سلامة وصحة المواطنين ومحطة تسمين الماشية ببورسعيد تعلن أسعار بيع العجول الحية والخراف...نائب محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمشروع هلنان قرية المرجان ...سكرتير عام بورسعيد يتفقد العمل بموقع مشروع تطوير الصرف الصحي بحي الضواحي

محافظ بورسعيد: بدء التشغيل التجريبي للميناء البري الجديد بحى الضواحى الجمعة المقبل

محافظ بورسعيد: بدء التشغيل التجريبي للميناء البري الجديد بحى الضواحى الجمعة المقبل
محافظ بورسعيد: بدء التشغيل التجريبي للميناء البري الجديد بحى الضواحى الجمعة المقبل

كتب : وراء الاحداث

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الأحد، بدء التشغيل التجريبي للميناء البرى الجديد بحي الضواحي، الجمعة المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد لمناقشة استعدادات التشغيل التجريبي للميناء البري الجديد.

وأكد المحافظ أنه سيتم التشغيل التجريبي لوسائل النقل الجماعي بين المحافظات في الميناء البري الجديد، بالإضافة إلى سيارات نقل الركاب بين المحافظات بداية من الجمعة المقبل.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة قامت بإنشاء مجمع المواقف الجديد على أعلى مستوى، وسيتم تقديم خدمة تليق بالمكان، وأن هناك شركة إدارة للميناء وصيانة ونظافة وأمن، لافتا إلى أن المجمع البري الجديد سيشمل كل وسائل النقل بين المحافظات، وسيكون واجهة بورسعيد أمام الزائرين، كونه مصمما على أعلى طراز.

محافظ بورسعيد يتفقد الشوادر بمنطقة حظائر القابوطى الجديد .

ويطالب المواطنين بالتوجه لشوادر القابوطى الجديد لشراء الاضحية وذبح الأضاحى

فى سياق متصل تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، منطقة الشوادر بحظائر جنوب بورسعيد، وذلك بعد أن تم تفقد محطة تسمين الماشية ومجزر بورسعيد لمتابعة التجهيزات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك، رافقه خلالها أحمد زغلف رئيس حي الجنوب

والتقى محافظ بورسعيد عدد من المواطنين وحرص على سؤالهم عن الخدمات المقدمة بمنطقة الشوادر جنوب بورسعيد، وناشد المحافظ المواطنين باقتناء الماشية وذبح الأضاحى في منطقة الشوادر بحظائر جنوب بورسعيد ،حيث توفر أسعار مناسبة للمواطنين وتقدم خدمة متميزة وعلى درجة عالية من الكفاءة .

فى سياق متصل أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، عن حظر إقامة أى شوادر لعرض الذبائح الحية بالطرق العامة، سواء للمواطنين أو محلات الجزارة حفاظاً على البيئة وصحة المواطنين والنظافة العامة وعدم إعاقة حركة المرور، مشدداً على سرعة التعامل بحزم مع المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة .

ووجه محافظ بورسعيد رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات بالشارع لرصد الشوادر المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مع تكثيف حملات النظافة فى الشوارع.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع الأجهزة التنفيذية والامنية بالمحافظة بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد لمتابعة استعدادات المحافظة لعيد الأضحى المبارك.

وأضاف المحافظ أن مجازر المحافظة جاهزة لاستقبال الأضاحي برسوم رمزية، مشيرا إلى إنه وجه باتباع الإجراءات الاحترازية بالمجازر ونقاط الذبح.

وأوضح أنه تم صيانة المجازر، والاطمئنان بتوفير كافة متطلبات عمليات الذبح عقب إجراء الكشف البيطرى عليها من خلال الأطباء البيطريين المتواجدين بالمجازر ونقاط الذبح.

وطالب المحافظ المواطنين باتباع الإجراءات الصحيحة في عمليات الذبح وعدم الذبح في الشوارع والالتزام بالذبح في المجازر التي تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين قبل العيد.

محافظ بورسعيد: محطة تسمين الماشية جنوب بورسعيد تطرح العجول الحية بسعر( ٥٨ )جنيه للكيلو .. و (٦٥)جنيه للخراف الحية

فى ذات السياق أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن محطة تسمين الماشية بمنطقة حظائر القابوطي بجنوب بورسعيد، توفر أكثر من 500 رأس من الماشية لتلبية احتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك.

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن محطة تسمين الماشية بمنطقة حظائر القابوطي بجنوب بورسعيد، توفر أكثر من 500 رأس من الماشية لتلبية احتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك.

وقدمت محطة تسمين الماشية بجنوب بورسعيد أسعار العجول والخراف الحية لجميع الأوزان حسب احتياج المواطن، حيث تطرح الكيلو للعجول البلدى الحية بسعر ٥٨ جنيها، بدلا من سعر ٦١ جنيها كما يتم طرحها في الأسواق، وتطرح الكيلو للخراف الحية بسعر ٦٥ جنيها، بدلا من ٦٧ جنيها سعر السوق، وتوفر أنواع ذات جودة عالية وبجميع الأوزان حسب احتياجات المواطن.

وبالنسبة لأسعار اللحوم في منافذ توزيع المحافظة، يتم بيع الكيلو من لحوم العجول ب ١٠٠ جنيه، وسعر القطع المميزة ١١٥ جنيها، والمصنعات واللحم المفروم بسعر ٩٠ جنيها .

وفيما يتعلق بأسعار الذبح داخل مجزر بورسعيد بجنوب المحافظة، يقوم المواطن بدفع رسوم حجز الذبح داخل المجزر بمبلغ (١٣٠) جنيها بالنسبة للعجول، وقيمة (٦٥) جنيها بالنسبة للأغنام.

وعلى المواطنين الراغبين في شراء العجول والخراف الحية من محطة تسمين الماشية جنوب بورسعيد، التوجه لمنطقة الحظائر بالقابوطى الجديد جنوب بورسعيد، وحجز الماشية التي يطلبها المواطن، حيث توفر محطة تسمين الماشية (العجول والخراف) بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق وتلبى كافة احتياجات المواطن خلال عيد الأضحى المبارك.

نائب محافظ بورسعيد يتابع سير العمل فى مشروع هلنان (قرية المرجان

فى اطار اخرتفقد المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء ، بتفقد مشروع هلنان ( قرية المرجان سابقا )، رافقه مسؤولي قرية المرجان ، وعدد من الشركات الهندسية المسؤولة عن أعمال التطوير

واستعرض نائب المحافظ معدلات التنفيذ الجارية حتى الآن بالقرية، مشيرا لقرب الانتهاء من كافة الأعمال تمهيدا لافتتاحها قريبا، بناء على توجيهات المحافظ ، وذلك ضمن خطة وضع بورسعيد على الخريطة السياحية للدولة بعد إضافة العديد من المنشآت السياحية والفنادق .

السكرتير العام يتفقد العمل بموقع مشروع تطوير الصرف الصحي بمنطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي

من جانبه تفقد اللواء يوسف الشاهد السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، العمل بموقع مشروع تطوير الصرف الصحي بمنطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي، بحضور اللواء أحمد قاسم رئيس حي الضواحي، والمهندسة أمل حامد الألفي مدير وحدة مشروعات البنية الأساسية، والمهندسة إسراء الحريري من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والعميد ايمن خيري رئيس قطاع بورسعيد بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومسئولي جهات المرافق.

وتابع السكرتير العام معدلات تنفيذ العمل، حيث يجري تنفيذ عمليات احلال وتجديد شبكات الصرف الصحي ، واكد السكرتير العام علي التنسيق الكامل والتعاون بين جهات المرافق والقائمين علي تنفيذ المشروع لسرعه انجازه فى أقرب وقت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!