اقتصاد وسياحةعاجل

ختام ناجح لمنتدى شباب العالم اصغر مبرمج فى العالم طور 9 تطبيقات للهاتف الذكى

شباب دول العالم سعداء بتواجدهم بمصر السلام ويحلمون بالعودة العام القادم

ختام ناجح لمنتدى شباب العالم اصغر مبرمج فى العالم طور 9 تطبيقات للهاتف الذكى

ختام ناجح لمنتدى شباب العالم اصغر مبرمج فى العالم طور 9 تطبيقات للهاتف الذكى
ختام ناجح لمنتدى شباب العالم اصغر مبرمج فى العالم طور 9 تطبيقات للهاتف الذكى

كتب : وراء الاحداث

شارك بعض الشباب في فعاليات جلسة التوصيات لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ في نسخته الثالثة، وأعربوا عن سعادتهم بهذا الصرح العظيم وما يقدمه من نتائج مبهرة لجميع دول العالم، ,في مشهد رائع من الشباب معبرين عن سعادتهم رفعوا صور الرئيس السيسي، الذى حرص على إقامة هذا المنتدى للتأكيد على دور الشباب في رفع حياة المجتمعات بجميع الدول والسلام والامن 

واختتم منتدى شباب العالم اليوم الثلاثاء، فعالياته بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأكثر من 7 آلاف شاب وفتاة من شتى دول العالم 

وعند سؤال أحد الحاضرين وهي “إلينا” من روسيا عن مصر وشرم الشيخ قالت: “أنا لا أعلم الكثير عن مصر حيث أنني لم أمكث في القاهرة سوى يوم واحد لذا فأنا لا أعرفها جيدا وأود عن أعود إليها أكثر من مرة لأعرف كيف تفكرون، والمعيشة هنا، أما شرم الشيخ فهي رائعة وتجد ابتسامة من كل من يقابلك”.

وعند سؤالها حول منتدى شباب العالم وطريقة تنظيمه، قالت: “انه عظيم للغاية فهناك جودة في كل شيء في التنظيم، في التفاصيل، في الخطة، والمشاركات وكل شيء”.

فيما قال اليهندرو من أمريكا اللاتينية: “هذه هي أول زيارة لي لمصر وقد تمكنت من زيارة القاهرة ودهب وأعجبت بالمناظر الطبيعية والصحراء” أما فيما يتعلق بالمؤتمر فقد ذكر أنه فرصة عظيمة لأي شاب المشاركة في مثل هذا المؤتمر، وتمتعت بمشاركة الخبرات وأود المجيء في العام القادم لارض السلام”.

ومن إسبانيا فكان لنا لقاء مع ميغان والذي قال: “إن الشعب هنا في مصر وخاصة في شرم الشيخ ودودين للغاية وسأعود مرة ثانية” لبد السلام .

أصغر مبرمج

أعرب الطفل «يو ما»، أصغر مبرمج، والمشارك في منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، عن سعادته بالتواجد في المنتدى، موضحاً أنه قام بتطوير 9 تطبيقات، وكذلك ألعاب واقع افتراضى، وهذه اللعبة متوفرة على المتجر الإلكترونى لأجهزة الأبل والاندرويد.

وقال خلال حواره مع الإعلامى عمرو خليل، ببرنامج من مصر، المذاع عبر فضائية CBC، إن هناك تطبيقات ترفيهية قام بتطويرها، موضحاً أنه بدأ صغيراً ومن الممكن أن يكون كبيرا في المستقبل من خلال عمله في مجال تطوير وصناعة التطبيقات والبرمجة.

وقال «يو ما» إنه طور 9 تطبيقات للهاتف الذكي وعددًا من الألعاب، مشيرًا إلى أن هذه الألعاب تمثل الواقع الافتراضي ومتوفر تحميلها بسهولة وبشكل مجاني على المنصات المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!