رياضةعاجل

الزمالك يسقط إنبي بهدف الونش ويعود للإنتصارات من جديد فى الدورى العام

الجونة يفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد وفوز سموحة على طنطا بثلاثية نظيفة و وادي دجلة يفوز علي اف سي مصر بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز

الزمالك يسقط إنبي بهدف الونش ويعود للإنتصارات من جديد فى الدورى العام

الزمالك يسقط إنبي بهدف الونش ويعود للإنتصارات من جديد فى الدورى العام
الزمالك يسقط إنبي بهدف الونش ويعود للإنتصارات من جديد فى الدورى العام

كتب: تيسير الدسوقى وحسام مهدى 

حقق الزمالك فوزًا غاليًا على ضيفه انبي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ23 من دوري we المصري على ستاد القاهرة الدولي. 

ورفع الزمالك رصيده إلى 45 نقطة – سيتم خصم 3 نقاط نهاية الموسم – متساويًا مع بيراميدز وصيف جدول الترتيب، قبل مواجهة الفريقين المنتظرة الخميس المقبل.

أما انبي فبقى في المركز السابع بجدول الترتيب وفي رصيده 30 نقطة.

فى البطولة ذاتها حقق فريق الجونة انتصارا ثمينا على ضيفه المقاولون العرب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، اليوم /الأحد/، باستاد خالد بشارة بالجونة في اطار الجولة الـ 23 من الدوري الممتاز.

سجل والتير بواليا الهدف الأول للجونة في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 61 يسجل المقاولون هدف عن طريق لويس هينستروزا، وسط اعتراضات من لاعبي الجونة علي وجود ركلة جزاء، ليعود الحكم سعيد حمزة للفار ويلغي هدف المقاولون ويحتسب ركلة جزاء للجونة يسجل منها والتير بواليا الهدف الثاني.

الفوز رفع رصيد الجونة إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 40 نقطة في المركز الرابع، بعد أن كان حقق فوزا غاليا في المباراة الماضية أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف

 

كما  فريق سموحة انتصارا كبيرا على ضيفه طنطا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الاحد/ باستاد الاسكندرية في اطار الجولة ال`23 من الدوري الممتاز. 
سجل ثلاثية سموحة كلا من شريف رضا في الدقيقة الاولي وديريك نسيبامبي في الدقيقة 43 وصلاح محسن في الدقيقة 71 . 
الفوز رفع رصيد سموحة إلى 31 نقطة في المركز الخامس مؤقتا, بينما تجمد رصيد طنطا عند 16 نقطة في المركز الاخير.  

كما حقق فريق وادي دجلة انتصارا ثمينا علي ضيفه اف سي مصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم/الاحد/ باستاد بتروسبورت في اطار الجولة الـ 23 من الدوري الممتاز.

سجل هدفي دجلة كلا من مروان حمدي في الدقيقة الخامسة، واحمد سعيد محمد من ركلة جزاء في الدقيقة 86، بينما احرز هدف اف سي مصر الوحيد اللاعب مصطفي سلطان في الدقيقة 96، ولعب دجلة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 48 بعد طرد لاعبه عمرو صالح.

الفوز رفع رصيد وادي دجلة إلى 23 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد اف سي مصر عند 17 نقطة في المركز السابع عشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!