أخبار مصرعاجل

الرئيس السيسي: يوجه بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق “قادرون باختلاف”

فيديو .. طفلة من ذوي الهمم للرئيس أتمنى زيارة العاصمة الإدارية الجديدة

الرئيس السيسي: يوجه بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق “قادرون باختلاف”

لرئيس السيسي: يوجه بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق "قادرون باختلاف"
لرئيس السيسي: يوجه بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق “قادرون باختلاف”

كتب : وراء الاحداث

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير تمويل إضافي لصندوق “قادرون باختلاف” يصل لـ10 مليارات جنيه.

وعبر الرئيس السيسي عن سعادته بوجوده وسط أبطال “قادرون باختلاف” معتبرا أن الاحتفالية تمثل فرصة لتأمل حكمة الله وشكره على نعمه.

وطالب الرئيس السيسي الحكومة باستمرار العمل على برامجها لدعم ذوي الهمم وزيادة المخصصات لهم، وتقديم المزيد لتوظيفهم بما في ذلك الوظائف القيادية.

جاء ذلك خلال احتفالية “قادرون باختلاف” في نسختها الخامسة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزيرة التضامن نيفين القباج ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة. 

وقد عبرت الطفلة فريدة من ذوي الهمم للرئيس عبدالفتاح السيسي عن رغبتها في زيارة العاصمة الإدارية الجديدة لمشاهدة الانجازات التي شهدتها العاصمة.

واستجاب الرئيس السيسي لرغبة الطفلة مؤكدا رغبته في زيارة كل طفل ورجل وأمراة لهذا الانجاز الكبير مضيفا “الدكتور مصطفى نفسه إنكم تروحوا ..دا انتوا هتروحوا الدنيا والبركة كلها هتحصل لزيارتكم ليها”.

جاء ذلك خلال احتفالية “قادرون باختلاف” في نسختها الخامسة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزيرة التضامن نيفين القباج ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!