أخبار مصرالمرأة والطفلعاجل

الرئيس السيسي يمنح الأمهات المثاليات وسام الكمال

الرئيس السيسي يمنح الأمهات المثاليات وسام الكمال

الرئيس السيسي يمنح الأمهات المثاليات وسام الكمال
الرئيس السيسي يمنح الأمهات المثاليات وسام الكمال

كتب : وراء الاحداث

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأمهات المثاليات ومنحهن وسام الكمال على مستوى الجمهورية، وذلك فى يوم المرأة المصرية.

كما كرم الرئيس السيسي عددا من النماذج المتميزة والناجحة والمشرفة فى يوم المرأة المصرية.

وبدأ الرئيس السيسي بتكريم الأمهات المثاليات، حيث يمنحهن «وسام الكمال» من الطبقة الثانية، ومنهن الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية أنيسة فريد منصور من محافظة الدقهلية، والأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية وفاء أحمد محمد من محافظة كفر الشيخ، والأم المثالية الثالثة على مستوى الجمهورية تيسير محمود من محافظة مرسى مطروح، والأم المثالية الرابعة على مستوى الجمهورية أميمة طلعت من محافظة المنوفية.

وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي الأم المثالية لإبن من ذوي الهمم شهيرة راضي محمد من محافظة مرسى مطروح، وحرص ابنها على مصافحة واحتضان الرئيس السيسي خلال الاحتفالية وسط تصفيق الحضور.

وكرم الرئيس السيسي الأم المثالية من ذوي الهمم شادية عبدالحكيم من محافظة الغربية، كما قام أيضا بتكريم الأم المثالية البديلة فرح حسين من محافظة الجيزة.

وكرم الرئيس السيسي الأم المثالية الحاصلة على مشروع التمكين الاقتصادي من قرى «حياة كريمة» كوثر محمود إبراهيم من محافظة أسيوط.

كما كرم الرئيس السيسي الأم المثالية من أمهات شهداء الشرطة هدي عبدالحميد، حيث استمع الرئيس إلى الأمهات المثاليات باهتمام وتقدير بالغين وتبادل معهن أطراف الحديث الودي، مؤكدا تقديره لتضحيات أمهات الشهداء.

جاء ذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس، اليوم الخميس، احتفالية يوم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2024، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

السيسي
تكريم
تكريم
تكريم
تكريم
تكريم
 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!