أخبار مصرعاجل

الرئيس السيسي يستقبل سلطان عمان بقصر الاتحادية

السيسي يرحب بسلطان عمان ويشيد بالعلاقات الودية التاريخية بين البلدين

الرئيس السيسي يستقبل سلطان عمان بقصر الاتحادية

الرئيس السيسي يستقبل سلطان عمان بقصر الاتحادية
الرئيس السيسي يستقبل سلطان عمان بقصر الاتحادية

كتب : وراء الاحداث

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، هيثم بن طارق سلطان عمان، والذي يحل ضيفا على مصر في زيارة رسمية تستغرق يومين.

وجرى استقبال سلطان عمان، بقصر الاتحادية، وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأجرت للضيف مراسم رسمية، كما استعرض حرس الشرف.

الرئيس السيسي يستقبل سلطان عمان

وتأتي زيارة السلطان هيثم تلبية لـ الدعوة التي سبق وتلقاها من الرئيس عبد الفتاح السيسي، تأكيدًا على عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين جمهورية مصر العربية وسلطنة عمان.

ومن المقرر أن تستمر زيارة هيثم بن طارق، سلطان عمان، في مصر لمدة يومين اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 21 مايو 2023.

ومن جانبه، قال المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن من المقرر أن تشهد زيارة السلطان هيثم إلى مصر عقد مباحثات قمة تتناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين جمهورية مصر العربية وسلطنة عمان، بالإضافة إلى التشاور حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وفي وقت سابق، أصدر ديوان البلاط السلطاني، بيانًا يتعلق بشأن الزيارة، والذي أوضح من خلاله أن زيارة هيثم بن طارق، سلطان عمان، إلى مصر تعد امتدادًا لـ العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط بين جمهورية مصر العربية وسلطنة عمان، بالإضافة إلى التأكيد على حرص قيادتي البلدين على توثيق الروابط بينهما وتعزيزها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!