أخبار مصرعاجل

الإسكان تكشف عن طرح 240 شقة وقطع أراض

مشروع طربول

الإسكان تكشف عن طرح 240 شقة وقطع أراض

الإسكان تكشف عن طرح 240 شقة وقطع أراض
الإسكان تكشف عن طرح 240 شقة وقطع أراض

كتب : وراءالاحداث

أعلن اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان الجديد، طرح 240 وحدة سكنية وأراضٍ بأسعار تنافسية، بعد إجازة عيد الفطر المبارك فى مدن جديدة منها القاهرة الجديدة والعاشر من رمضان وأكتوبر وبدر.

مشروعات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان الجديد

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الهيئة الجديد بالصحفيين في اليوم الثالث لتوليه مسؤولية الهيئة، واستعرض «البارودي» محاور العمل داخل الهيئة وإنشاء التجمعات السكنية وتجمعات سكنية حرفية وتجمعات سكنية زراعية ومحور انشاء المجتمعات التنموية الصناعية وأبرزها مشروع طربول، الذي يعد من أكبر المشروعات الصناعية في الشرق الاوسط على مساحة ٢٧ الف فدان بالاضافة إلى التفاعل مع التجارب الناجحه في مجال التعاونيات.

طرح أراضي جديدة

مساحات وأماكن طرح 240 وحدة سكنية

وأضاف أن الوحدات تتوزع على مدن القاهرة الجديدة وبدر و6 أكتوبر والعاشر من رمضان، لافتا إلى أن الوحدات المطروحة بمساحات مختلفة تبدأ من 109 إلى 152 مترًا مربعًا، نصف تشطيب.

طرح أراضي جديدة

أشار وليد البارودى، إلى أنه سيتم طرح عدد من الأراضي بأنشطة مختلفة في القاهرة الجديدة قطعة أرض تجارية بالإضافة إلى ارض حضانة وقطعتي أرض فى مدينتي 6 أكتوبر وبدر مستشفى وبدر مبنى تجارى إدارى وفى دمياط قطعة أرض تجاري، وذلك للبيع فى المزاد العلني.

طرح اراضي جديدة

أنظمة سداد قيمة الوحدة السكنية

وأشار إلى أن الجهاز يوفر أنظمة سداد تناسب المتقدمين عن طريق سداد 50% من قيمة الوحدة السكنية قبل الاستلام والباقي على أقساط شهرية لمدة 5 أو 10 سنوات، محملة بالفائدة المعلنة من البنك المركزي، لافتا إلى أن الأسعار تختلف من مدينة إلى أخرى حسب الوحدة وموقعها.

كراسة شروط طرح وحدات سكنية وأراضي

وأعلن خلال اللقاء عن طرح وحدات سكنية وأراضي في عدة مناطق، وقال إنه جاري مراجعة كراسات الشروط للوصول لاقل سعر للوحدة في العاشر من رمضان وبدر والقاهرة الجديدة، والسعر سيتم تحديده لاحقا مع تسهيلات في السداد.

مشروع طربول الصناعية

مشروع طربول

وأضاف رئيس الهيئة أنه من المتوقع الانتهاء من المرحلة الاولى من مشروع طربول خلال عام ٢٠٢٥، وجاري دراسة العديد من المشروعات الأخري في دمياط وبورسعيد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!